أخبار عاجلة

محافظات : حزب الحرية المصرى يعقد مؤتمرا جماهيريا بالشرقية لدعم المرشح الرئاسى السيسى

محافظات : حزب الحرية المصرى يعقد مؤتمرا جماهيريا بالشرقية لدعم المرشح الرئاسى السيسى
محافظات : حزب الحرية المصرى يعقد مؤتمرا جماهيريا بالشرقية لدعم المرشح الرئاسى السيسى

الأربعاء 15 نوفمبر 2023 09:42 مساءً

عقدت امانة حزب مصر الحرية بمحافظة الشرقية، برئاسة حسني عبداللطيف الأمين العام للمحافظة، ومحمد غريب امين التنظيم مؤتمر جماهيري، لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ذلك بنادي الشرقية الرياضي.

 

ذلك تحت شعار حملة "مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار"، التي أطلقتها الحزب من لدعم الرئيس.

 

ذلك بحضور أحمد مهنى عضو مجلس النواب وأمين عام الحزب، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزى، والدكتور أحمد بيومي الأمين المساعد و الدكتورة  جيهان بيومي أمينة المرأة و عضو مجلس النواب،  قيادات الحزب بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من النواب و الشخصيات العامة ورجال الدين و المواطنين، قدمت فرقة كورال أطفال صفط الحنة مجموعة من الأغاني الوطنية، كما وقف الحضور دقيقة حداد على ارواح شهداء غزة والتأكد دعهم لقرارات القيادة السياسية  تجارة القضية، تم عرض فيلم تسجيلى لإنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية.

 

وأكد أحمد مهنى أمين عام الحزب، أن الرئيس السيسي حقق إنجازات ملموسة منذ توليه المسئولية في عام 2014 ، و قاد الوطن إلى بر الأمان في ظل تحديات داخلية و خارجية، وأعاد لمصر مكانتها الإقليمية و الدولية.




 

وأضافت الدكتورة جيهان بيومي أمينة المرأة، أن ندعم السيسى من أجل استكمال مسيرة التنمية، فهو منذ اليوم الأول له بالحكم دعم فئات المجتمع من الشباب والمرأة و ذوي الههم و عمل على تمكنيهم ، أشار الدكتور أحمد بيومي، الأمين المساعد للحزب، إلى بطولات شعب الشرقية كأحمد عرابي و غيره، و لفت إلي حكمة قرارات الرئيس السيسي تجاه العديد من القضايا.

 

يذكر أن الأمانة العامة للحزب أطلق حملة "مسيرة و مسار من أجل التنمية والاستقرار"، لتنظيم مؤتمرات و لقاءات جماهيرية، في جميع محافظات الجمهورية، لتايد الرئيس السيسي، و تعريف المواطنين بحجم الإنجازات التي شهدتها البلاد خلال السنوات الماضية، والاصطفاف خلف السيسي من أجل استكمال المسيرة ، و دعوة المواطنين بالمشاركة الانتخابية.

 

 


المصدر : محافظات : حزب الحرية المصرى يعقد مؤتمرا جماهيريا بالشرقية لدعم المرشح الرئاسى السيسى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى