أخبار مصر : مدارس محافظة الجيزة تستضيف أرباب المعاشات بمقاعد وتعقيم ومنظمين للأدوار (صور)


الأربعاء 1 أبريل 2020 06:15 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مدارس محافظة الجيزة إقبالا من قبل المواطنين أرباب المعاشات لصرف مستحقاتهم دون حدوث أي زحام أو تجمعات للمواطنين، حيث جهزت المحافظة من خلال مديرية التربية والتعليم عدداً كبيراً من المدارس لإستقبال المواطنين وللتسهيل عليهم للحد من أي تجمعات .


أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تجهيز المدارس بكافة سبل الراحة للمواطنين، لتخفيف الزحام على مكاتب البريد في صرف المعاشات مع استمرار هذه المكاتب في آداء مهامها الأخرى، موضحاً أنه تم اختيار المدارس القريبة من مكاتب البريد المزدحمة بهدف تخفيف العبء عن كاهل أرباب المعاشات والحفاظ على سلامتهم من العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد.

وقال أنه تم مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المترددين على المدارس لصرف المعاشات وتم تجهيز أماكن مناسبة للانتظار مع مراعاة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من العدوى بالأمراض، مضيفا، أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز بالتنسيق مع مديري عموم الإدارات التعليمية للقيام الدوري بأعمال التعقيم والتطهير للمدارس التي تم اختيارها، إضافه إلى تجهيز تلك المدارس بعدد من المقاعد بفناء وطرقات المدارس وغرفه مؤمنه لموظفي البريد لمباشرة أعمالهم.

ومن جانبهم أشاد المواطنين بتلك الخطوة التي سهلت حصولهم على مستحقاتهم المالية دون الوقوف في أي طوابير والتعرض للزحام استكمالا للإجراءات التي اتخذتها الدولة للحفاظ على سلامه مواطنيها.

صرف المعاشات بمدارس الجيزة لمنع التكدس
صرف المعاشات بمدارس الجيزة لمنع التكدس
صرف المعاشات بمدارس الجيزة لمنع التكدس
صرف المعاشات بمدارس الجيزة لمنع التكدس
صرف المعاشات بمدارس الجيزة لمنع التكدس


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر : نقل صلاة العيد عبر قنوات «المتحدة» من مسجد الفتاح العليم
التالى أخبار مصر : الصحة: تسجيل 727 إصابة جديدة بكورونا.. و28 وفاة