أخبار مصر : مصدر طبي بمطروح: نتائج التحليل السابع للأجنبي حامل «كورونا» سلبية

أخبار مصر : مصدر طبي بمطروح: نتائج التحليل السابع للأجنبي حامل «كورونا» سلبية
أخبار مصر : مصدر طبي بمطروح: نتائج التحليل السابع للأجنبي حامل «كورونا» سلبية

الجمعة 21 فبراير 2020 09:30 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرح مصدر طبى في مطروح، أنه تم إجراء تحليل جديد سابع للشخص الأجنبى الحامل لفيروس كورونا المستجد Covid19، وتحليل خاص بالـ«pcr» وكانت النتائج سلبية.

وأفادت المتابعات لحالة الأجنبى بمستشفى النجيلة المركزى، في مطروح، أنه بحالة جيدة ويقضى يومه بمركز الحجر الصحى بشكل عادى وحيوى، وأوضح المصدر أنه موجود بمكان آمن ومعزول ولا علاقة لمكانه ببقية أقسام المستشفى الأخرى، مع مراعاة أعلى درجات الاستعدادات الطبية اللازمة للحفاظ على حالة المخالطين للحامل للفيروس.


وأوضحت مصادر طبية، رفع درجة الاستعداد القصوى بمنفذ الحجر الصحى بـ«النجيلة» ومنفذ السلوم البرى ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس «كورونا» مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع العابرين من وإلى الجانب المصرى. وأكدت أن الحجر الصحى والمنفذ المصرى بالسلوم لم يسجل أي حالات اشتباه تخص الفيروس.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت أنها أجرت تحليلا للأجنبى الذي اكتشف أنه حامل للفيروس وأن نتيجته سلبية بعد ٤٨ ساعة من دخوله المستشفى المخصص للعزل، منذ الإعلان عنه كأول حالة حاملة لـ«كورونا» الجمعة الماضى، كما كانت نتيجة 5 تحاليل أخرى سلبية.

وأوضحت، أن المريض الأجنبى بحالة جيدة ودرجة حرارته لم تسجل أي ارتفاع مشتبه به، حيث تتم متابعة حالته الصحية من خلال الفرق الطبية على مدار الساعة، وهى جيدة.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر : مصابو «كورونا» بين العزل وفك الحصار
التالى أخبار مصر : كامل الوزير: رصد 141 مليار لتطوير السكك الحديدية