إقتصاد : كريدى أجريكول مصر: الثقة تزيد فى الاقتصاد وسعر الفائدة سينخفض ٢٠٢٠

إقتصاد : كريدى أجريكول مصر: الثقة تزيد فى الاقتصاد وسعر الفائدة سينخفض ٢٠٢٠
إقتصاد : كريدى أجريكول مصر: الثقة تزيد فى الاقتصاد وسعر الفائدة سينخفض ٢٠٢٠

الأحد 15 ديسمبر 2019 01:43 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يدرس بنك كريدى أجريكول مصر التوافق مع اشتراطات مشروع القانون المرتقب للبنك المركزى والجهاز المصرى، حيث أكد ولى الدين لطفى، نائب العضو المنتدب للبنك، أنه يدرس حاليا أفضل البدائل المتاحة لزيادة رأسمال البنك بما يتوافق مع اشتراطات مشروع القانون الجديد.

وأشار لطفى، لـ«المصرى اليوم»، إلى أن البنك لديه ما يعزز موقفه بما يواكب تطورات النشاط والنمو، مدعوما فى ذلك من البنك الأم وهيكل المساهمين القوى.


وتوقع نائب العضو المنتدب أن يصل البنك فى خطته التوسعية إلى ٨٥ فرعا، عبر افتتاح خمسة أفرع جديدة خلال ٢٠٢٠، متوقعا أن يشهد العام الجديد معدلات نمو أفضل من 2019، وعن ربحية البنك فى قطاع التجزئة قال إنها حوالى ٥٠%.

وأضاف أنهم يدرسون كافة الفرص الاستثمارية، والتى يمكن أن يتوسع فيها البنك، خاصة أنشطة التمويل التأجيرى، التوسع فى نشاط الإقراض بما فيها الموجه للمشروعات الصغيرة والمتناهى الصغر، حيث يقوم البنك بإقراض الجمعيات والشركات.

وعن المبادرات التى طرحها البنك المركزى مؤخرا، قال ولى إن المبادرات المطروحة أتت فى وقت السوق تحتاجها بشدة، وإنها بالآلية تلافت كل السلبيات السابقة بما يضمن لها قدرا أكبر من النجاح وتحقيق مستهدفاتها.

وأضاف أن البنك قام بتفعيل المحفظة الإلكترونية للبنك، ويستهدف منها الوصول لنحو ١٠٠ ألف عميل خلال المرحلة الجديدة، كما يقوم البنك بزيادة أعداد مكينات الصراف الآلى من خلال تشغيل 130 ماكينة جديدة، خاصة فى الأماكن السياحية، كما نتوسع فى الخدمات الرقمية للجمهور.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إقتصاد : اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لعبور الدراجات النارية لجسر الملك فهد