إقتصاد : المجلس الاقتصادي يتعاون مع حي غرب القاهرة لتلقي أفكار مشروعات الشباب

إقتصاد : المجلس الاقتصادي يتعاون مع حي غرب القاهرة لتلقي أفكار مشروعات الشباب
إقتصاد : المجلس الاقتصادي يتعاون مع حي غرب القاهرة لتلقي أفكار مشروعات الشباب

الأربعاء 8 يوليو 2020 11:36 مساءً

نافذة على العالم - عقد المهندس وليد رمضان، رئيس مجلس شباب الأعمال الاقتصادي، وعضو مجلس إدارة الغرف التجارية، اجتماعًا مع اللواء محمد عقل رئيس حي غرب القاهرة.

 

أكد رمضان في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أن الاجتماع يهدف إلى التعاون بين مجلس شباب الأعمال الاقتصادي وحي غرب والقاهرة الذي يضم أكبر مركز شباب في مصر وهو مركز شباب الجزيرة ومجموعة أخرى من النوادي؛ لضم شباب الحي في ريادة الأعمال التي يتبانها المجلس.

 

قال رئيس مجلس شباب الأعمال الاقتصادي، إنه سيتم تلقي الأفكار من الشباب الخاصة بالمشروعات، وتدريبهم على كيفية إعداد دارسة الجدوى، بالإضافة إلى التدريب على ريادة الأعمال.

 

أضاف عضو مجلس إدارة الغرف التجارية، أن الشباب سيستفيدون من مبادرة مجلس شباب الأعمال الاقتصادي مع بعض البنوك لدعم ريادة الأعمال وتوفير التمويلات اللازمة  لمشروعات الشباب.



 

كما أشاد رمضان بمساهمة ودور اللواء محمد عقل رئيس حي غرب القاهرة؛ لاستجابته لمبادرة

المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال، موضحًا أنه رحب بالتعاون المثمر والبناء، وسيتم عقد لقاءات لتنسيق العمل المشترك.

 

كان الاتحاد العام للغرف التجارية، قد شكل المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال بغرفة القاهرة التجارية برئاسة وليد رمضان عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة للاستفادة من أفكار ورؤية الشباب في تحقيق التنمية والتطوير خلال المرحلة المقبلة.

 

 يهدف المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال للاستفادة من التجارب الناجحة للمؤسسات الاقتصادية المختلفة سواء بالسوق المحلي أو العالمي، وكذلك استفادة الشباب من خبرات وثقافات وتجارب الجيل الحالي بما يمكنهم من تذليل العقبات التي تواجه شباب الأعمال في مختلف الأنشطة.

 


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إقتصاد : أبل تتخطى أرامكو لتصبح أعلى الشركات المدرجة قيمة