إقتصاد : مرسيليا تنير الساحل بمشروع كاسكاديا بسيدى عبدالرحمن

إقتصاد : مرسيليا تنير الساحل بمشروع كاسكاديا بسيدى عبدالرحمن
إقتصاد : مرسيليا تنير الساحل بمشروع كاسكاديا بسيدى عبدالرحمن

الخميس 20 فبراير 2020 04:30 صباحاً

نافذة على العالم - أضافت مجموعة شركات مرسيليا التى ينظر اليها كمطور عقارى عريق تمتد خبرته على مدار 20 عاماً بالسوق المصرى مشروع كاسكاديا بمنطقة سيدى عبدالرحمن لمحفظتها العقارية الممتدة فى ربوع مصر.

وتبلغ استثمارات نحو 5 مليارات جنيه بأفكار هندسية ومعمارية تتماشى مع استراتيجية الشركة فى تقديم مشاريع ذات قيم مضافة.

وصرح شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، بأن المجموعة تبنت منذ اليوم الأول استراتيجية واضحة هدفها التفرد والتميز وبادرت بمجموعة متميزة من المشروعات التي ساهمت في تغيير خريطة الساحل الشمالي.

واستكمالاً لسلسلة النجاح وسعياً من المجموعة لتجاوز توقعات عملائها دائماً تم اختيار موقع مشروع كاسكاديا بعناية على بعد دقائق من مدينة العلمين الجديدة،

ليتماشى مع خطة الدولة في التوسع العمراني وتنمية الساحل الشمالي الغربي وإنشاء مدن جديدة، وتأسيس شبكة طرق ضخمة تربط جميع محافظات مصر ببعضها، ما يساهم في إبراز موقع مصر على خريطة السياحة العالمية.

وأشار الى أن المشروع يضم أول مستشفى تابع لمجموعة «علاج» العالمية بالساحل الشمالي، والتى تنتشر فروعها في إحدى عشرة دولة حول العالم، لتخدم  منطقة العلمين بأكملها، كما سيقدم «كاسكاديا» أحدث المعايير العالمية في البنية التحتية متمثلاً في شبكة طرق داخلية متطورة تصل بالطرق العامة الحالية والمستقبلية بمدينة العلمين الجديدة والقاهرة، بأكبر


نسبة للمساحات الخضراء تصل إلى 80%، والتي توفر من خلالها تجربة أكيدة ومريحة لمختلف الأنشطة والخدمات الترفيهية.

وأضاف «حليو» أن تصميم كاسكاديا يحاكي الطراز الإيطالي في مدينة فينيسا، فالوحدات السكنية قائمة على جزر عائمة متفرقة، تتوسطها مجموعة من اللاجونز والبحيرات الكريستالية.

 

كما وضح «حليو» أن طبيعة المنطقة تحتم توافر الخدمات في وقت محدد من العام، ما جعلنا  نجري العديد من الدراسات المالية والسوقية والاستثمارية لاختيار موقع وتصميم المشروع، وإعداده من حيث الخدمات المتكاملة ليتناسب لأغراض السكن والمعيشة وأيضاً الاستجمام، ما يضمن استمرارية الحياة في كاسكاديا لجميع رواده السكان أو المصيفين طوال العام.

 

يذكر أن مشروع كاسكاديا يمتد على مساحة 40 فدانا ويضم 1477 وحدة، وتتنوع مساحة الوحدات  ما بين 70 و 150 مترا لتناسب جميع الاحتياجات والقدرات الشرائية للعملاء، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولي من وحدات المشروع عام 2022.

 


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إقتصاد : مجموعة العشرين: خارطة طريق لتنفيذ التزامات القادة بشأن مواجهة كورونا