إقتصاد : اليوم..الرقابة المالية تعرض حصاد قطاع التأمين في 2019

إقتصاد : اليوم..الرقابة المالية تعرض حصاد قطاع التأمين في 2019
إقتصاد : اليوم..الرقابة المالية تعرض حصاد قطاع التأمين في 2019

الثلاثاء 28 يناير 2020 03:30 صباحاً


نافذة على العالم - يعرض الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والمستشار رضا عبد المعطى نائب رئيس الهيئة حصاد عام 2019 في قطاع التامين بالمؤتمر الصحفى السنوي للهيئة المقرر عقده ، اليوم الثلاثاء.

كما سيعرض رئيس الهيئة  أهم إنجازات القطاع المالى غير المصرفي  في الاوراق المالية والتمويل العقاري والتخصيم عن العام المنتهى 2019 ".
وقد  كان عام 2018 هو عام التأمين في الهيئة، كما حظي قطاع التأمين بمحطات مهمة في عام 2019، حيث أصبح كل طالب آمن في مدرسته بعد حصوله على مظلة تأمينية ليدخل تلك المظلة ما يقرب من 24 مليون طالب دفعة واحدة، وجاء ذلك تطبيقاً لقراري رئيس مجلس الوزراء بإنشاء صندوقين

حكوميين للتأمين على طلاب المدارس المصرية والتعليم الأزهري، كما أن قانون التأمين الموحد الجديد المتوقع إقراره هذا العام سيقدم مظلة تأمينية أفضل للمواطن ، بجانب المحافظة على  الحقوق المستقبلية لحوالي 5 مليون مشترك في صناديق التأمين الخاصة.

وعرض لنتائج  تيسير الحصول على التمويل للكيانات المختلفة خاصة المتوسطة والصغيرة بعد إنشاء سجل الضمانات المنقولة ليبلغ إجمالي الضمانات ما يزيد على 580 مليار جنيه منذ مارس من العام الماضي.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إقتصاد : جولات تفقدية مفاجئة لوزير المالية خلال موسم الإقرارات الضريبية