أخبار عاجلة

تحديث الربع الثاني: توقعات BlockDAG Mainnet وShiba Inu Whales وToncoin

تحديث الربع الثاني: توقعات BlockDAG Mainnet وShiba Inu Whales وToncoin
تحديث الربع الثاني: توقعات BlockDAG Mainnet وShiba Inu Whales وToncoin

أخبار صعودية: إطلاق الشبكة الرئيسية المتسارعة لـ BlockDAG، وحركة حوت Shiba Inu، وتحديث أسعار Toncoin

 

يبحث المستثمرون باستمرار عن الفرصة الكبيرة التالية في سوق العملات المشفرة سريع التطور اليوم. ومن بين المتنافسين البارزين، تبرز BlockDAG كقوة ثورية، لا تشارك فقط في تطور السوق ولكنها تعمل بنشاط على تشكيل مستقبله.

 

مع إطلاق شبكتها الرئيسية سريعًا لمدة أربعة أشهر، يضع النهج الاستباقي لـ BlockDAG معايير جديدة في تكنولوجيا blockchain، مما يجعلها نقطة جذب للمستثمرين الأذكياء. يعكس هذا التسريع الاستراتيجي البنية التحتية القوية للمشروع وخريطة طريق واضحة وطموحة لتعظيم تأثيره على السوق وقدرته على الاستمرار على المدى الطويل.

تنبيه Shiba Inu: تحرك الحوت الكبير إلى Coinbase يثير مراقبة السوق

 

في الآونة الأخيرة، قام أحد المستثمرين البارزين في Shiba Inu بتحويل مبلغ ضخم قدره 100 مليار SHIB، بقيمة حوالي 2.24 مليون دولار، إلى حساب Coinbase. تأتي هذه الصفقة المهمة وسط تراجع عام في سوق العملات المشفرة، حيث شهد SHIB نفسه انخفاضًا بنسبة 6.19٪ خلال الأسبوع الماضي. قام المستثمر، المعروف فقط بعنوان محفظته، بشراء SHIB في البداية بسعر أعلى قليلاً، مما أدى إلى خسارة محتملة تبلغ حوالي 178000 دولار إذا تم بيعه بالسعر الحالي.

 

تسلط هذه الخطوة الضوء على الأنشطة المستمرة واسعة النطاق التي يقوم بها كبار المالكين داخل السوق، والتي يمكن أن تشير إلى تقلبات قادمة أو فرص شراء محتملة للمستثمرين الآخرين الحريصين على الاستفادة من ديناميكيات السوق المتقلبة لدى SHIB.

 

hT55AR_2yGVmooUq_zJqp_Vf8hxPFfNZBVyA3Vmc


 

من المقرر أن ترتفع عملة Toncoin: الاختراق فوق 7.67 دولار قد يطلق العنان لمكاسب كبيرة

 

Toncoin على وشك تجاوز أعلى سعر لها على الإطلاق، وذلك بفضل الانتعاش القوي في السوق والنمو المذهل بنسبة 1276٪ في القيمة الإجمالية المقفلة (TVL)، والتي تبلغ الآن 258.6 مليون دولار. تشير هذه الزيادة المذهلة إلى تعزيز الثقة وتوسيع المشاركة في النظام البيئي لـ Toncoin، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين. يُظهر حجم تداول Toncoin ارتفاعًا ملحوظًا بنسبة 197%، مما يشير إلى نشاط السوق المتزايد والميول الصعودية.

 

إذا تمكنت Toncoin من تجاوز المقاومة الحرجة عند 7.67 دولارًا، فقد تبدأ مرحلة اكتشاف السعر، ومن المحتمل أن تصل إلى أهداف جديدة عند 8.8 دولارات وحتى 10 دولارات. هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب كبيرة تجعل من Toncoin فرصة استثمارية مقنعة لأنها تظهر زخمًا قويًا وثقة المستثمرين.

 

wCbi0lii9wMZt5YJnhTT4E5QwAHXQmZogDhx7gOC


 

تعمل BlockDAG على تسريع إطلاق الشبكة الرئيسية: محفز للنمو الثوري في مجال العملات المشفرة

 

تتقدم BlockDAG بسرعة في مجال العملات المشفرة من خلال خارطة الطريق الاستباقية الخاصة بها، مما دفع إطلاق شبكتها الرئيسية لمدة أربعة أشهر. تعد هذه الخطوة الإستراتيجية جزءًا من خطة أوسع لتأسيس BDAG كحجر زاوية في سوق العملات المشفرة. وتنقسم استراتيجية الإطلاق إلى عدة مراحل حاسمة، كل منها مصمم لتحقيق أقصى قدر من تأثير المشروع واستدامته.




 

بدءًا من مرحلة الإطلاق، يهدف BlockDAG إلى تحديد القيمة الأولية لـ BDAG، وتنفيذ العقود الذكية، وبدء حملات تسويقية دقيقة. وستعتمد مرحلة التطوير على الزخم الأولي، مع التركيز على تشكيل تحالفات استراتيجية وإجراء أبحاث سوقية متعمقة لتعزيز مدى وصول المشروع وفعاليته.

 

خلال مرحلة ما قبل الإطلاق، ستتركز الجهود على تأمين الاستثمارات، وتحسين الشبكة الرئيسية بناءً على تعليقات المستخدمين، وتعزيز البنية التحتية للشبكة. ستختتم المرحلة النهائية البيع المسبق، وترسيخ الاستراتيجيات المالية، والاستعداد لعمليات التعدين واسعة النطاق.

 

lZbHdBqAQHo11UjqFXPxBQPMFi3qkOWjIa37O5Oy


 

منذ بدايتها المتواضعة عند 0.008 دولار في الدفعة الثالثة عشرة للبيع المسبق، ارتفعت مبيعات BlockDAG إلى أكثر من 28 مليون دولار، حيث شهدت كل دفعة زيادة بنسبة 50٪ في القيمة. هذا النمو المستمر وإمكانية تحقيق عائد استثمار يصل إلى 30,000x يشير إلى BlockDAG باعتباره استثمارًا هائلاً في سوق العملات المشفرة المزدهر.

 

ماذا بعد؟

 

تعد BlockDAG بعوائد مالية كبيرة وتتميز بتكنولوجيتها الرائدة وموقعها الاستراتيجي في السوق. أثناء تنقلها عبر مراحل التطوير المخطط لها بدقة، تستعد BlockDAG للوفاء بوعدها بتحقيق عائد استثمار يصل إلى 30,000x، مما يلفت الانتباه مع زيادة ما قبل البيع إلى أكثر من 28 مليون دولار.

 

إن التزامها بالابتكار والمشاركة المجتمعية، والذي أبرزه الإطلاق القادم لتطبيق X1 Miner، يضعها كخيار رئيسي للمستثمرين الذين يهدفون إلى الاستفادة من التحولات الديناميكية في مشهد العملات الرقمية.

 

DghnMpHQ_bKRsSCInq0XEvKxpahJjDP0t_RXB8Yy

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى