أخبار عاجلة

توقع تقييم BlockDAG بقيمة 30 دولارًا يتفوق على FIL وXLM

توقع تقييم BlockDAG بقيمة 30 دولارًا يتفوق على FIL وXLM
توقع تقييم BlockDAG بقيمة 30 دولارًا يتفوق على FIL وXLM

توقعات التقييم وخريطة الطريق الخاصة بـ BlockDAG بقيمة 30 دولارًا بحلول عام 2030 تحظى بالاهتمام من مستثمري Filecoin وXLM

يشعر مستثمرو Filecoin بخيبة أمل لأن سعر FIL انخفض إلى أقل من 6 دولارات في أوائل مايو، وهو انخفاض حاد عن أعلى مستوياته في مارس. وفي الوقت نفسه، ارتفعت ستيلر لومينز (XLM)، لتصل إلى أعلى مستوى لها خلال شهرين عند 0.31 دولار بسبب أخبار السوق الإيجابية.

 

في المقابل، تتألق BlockDAG بنجاح ما قبل البيع بقيمة 27.7 مليون دولار وتوقع تقييم بقيمة 30 دولارًا بحلول عام 2030. وبفضل خارطة طريق شاملة وثقة قوية من المستثمرين، تبرز BlockDAG كأفضل عملة مشفرة مستقبلية، وتظهر إمكانات أكبر مقارنة بـ Filecoin وXLM.

يواجه Filecoin انخفاضًا في الأسعار ولكنه يُظهر نموًا في الشبكة

يواجه مستثمرو Filecoin خيبة أمل حيث انخفض FIL إلى أقل من 6 دولارات في أوائل مايو، وهو انخفاض حاد من أعلى مستوياته في مارس عند 10.41 دولار. بعد انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف، تسبب تراجع السوق في انخفاض عملة Filecoin (FIL) بنسبة 30.11٪ إلى 5.9365 دولارًا بحلول أوائل مايو.

 

على الرغم من انخفاض الأسعار، لا يزال مستثمرو Filecoin متفائلين بسبب نمو الشبكة الإيجابي. يسلط تقرير مساري للربع الأول من عام 2024 الضوء على زيادة بنسبة 9٪ في الصفقات النشطة وزيادة بنسبة 5٪ في معدلات الاستخدام. مع تجاوز قيمة TVL على الآلة الافتراضية لـ Filecoin 600 مليون دولار، يتوقع المحللون انتعاشًا محتملاً لمستثمري Filecoin.

 

cg2BjM2V7E0wFASnV7Xk4mTc62iLxsoyv48g51fX

تشهد Stellar Lumens ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار

شهدت Stellar Lumens ارتفاعًا ملحوظًا في الأسعار، حيث وصلت إلى أعلى مستوى لها خلال شهرين عند حوالي 0.31 دولار. ترجع هذه الزيادة جزئيًا إلى الارتفاع الأخير للبيتكوين والإعلان عن زوج التداول الجديد بالدولار الأمريكي من قبل Stronghold، وهي مؤسسة مالية مقرها سان فرانسيسكو. أطلقت الشركة رمزًا مدعومًا بالأصول على شبكة ستيلر، مما عزز الثقة بشكل أكبر.

 

يأتي ارتفاع أسعار XLM بعد أسابيع من التداول البطيء تحت 0.20 دولار. ويوضح الارتفاع بنسبة 30% تأثير الأخبار الإيجابية على السوق. على الرغم من المكاسب الأخيرة، لا تزال Stellar Lumens تعاني من الدعم المحدود للمحفظة، مما يعيق اعتمادها على نطاق واسع. سيكون توسيع توافق المحفظة أمرًا بالغ الأهمية للنمو المستقبلي.

 

QLXhI1mS31cZnXDR-QIcFra_at3E1vctRqDj3oih

توقعات BlockDAG لسعر 30 دولارًا بحلول عام 2030: مستقبل واعد للمستثمرين

يزدهر البيع المسبق لـ BlockDAG حيث تم جمع 27.7 مليون دولار وبيع أكثر من 9.2 مليار قطعة نقدية. لقد كان رائجًا لبعض الوقت، مما جذب انتباه المستثمرين. لقد لعب إصدار الفيديو الرئيسي لـ BlockDAG دورًا رائعًا في إثارة هذا الاهتمام. إذا كنت جديدًا، فإن مشاهدة الفيديو الرئيسي ستوفر رؤى قيمة حول سبب تحول BlockDAG إلى العملة الأكثر رواجًا لعام 2024.




 

لقد أثارت BlockDAG حماسة المستثمرين بشكل أكبر من خلال خريطة طريق مفصلة محدثة، مما يجعل رؤيتها أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. وتنقسم خارطة الطريق إلى ثلاث مراحل. تركز المرحلة الأولى، تطوير Blockchain، على إنشاء محرك P2P قوي يدعم كلاً من هياكل Block وDAG بموجب إجماع إثبات العمل. المعالم الرئيسية هي إطلاق Devnet وTestnet وMainnet، مصحوبة بتدقيق شامل وإصلاحات للأخطاء.

 

تركز المرحلة الثانية، BlockDAG Scan (Explorer)، على بناء BlockDAG Explorer، وهو أمر بالغ الأهمية لتفاعل المستخدم. يتضمن ذلك تصميم وتطوير واجهة المستخدم والصفحات الوظيفية مثل لوحة المعلومات والكتل والمعاملات ومعاملات العقود الذكية. ويتضمن أيضًا دعم NFT وصنبور testnet.

 

تهدف المرحلة النهائية، تطبيق X1 Miner، إلى تعزيز مشاركة المستخدم. ويتميز بإعداد المستخدم وبرنامج الإحالة ووظائف المحفظة. مع السعر الحالي البالغ 0.008 دولار، يتوقع محللو العملات المشفرة ارتفاعًا كبيرًا إلى 30 دولارًا بحلول عام 2030، مما يجعل BlockDAG أفضل العملات المشفرة في المستقبل. إن خارطة الطريق الواضحة هذه وثقة المستثمرين القوية تضع BlockDAG كفرصة استثمارية واعدة.

اخر كلام

في الختام، في حين يواجه مستثمرو Filecoin انخفاضًا كبيرًا في الأسعار وتتمتع XLM بارتفاع الأسعار مؤخرًا، تتميز BlockDAG بنجاحها في البيع المسبق بقيمة 27.7 مليون دولار وتوقع السعر 30 دولارًا بحلول عام 2030.

 

بفضل خريطة طريق واضحة وثقة قوية من المستثمرين، تبرز BlockDAG كأفضل عملة مشفرة للمستقبل، مما يوفر إمكانات كبيرة مقارنة بـ Filecoin وXLM. وهذا يضع BlockDAG كفرصة استثمارية ممتازة قبل البيع.

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى