أخبار عاجلة

BlockDAG يزدهر بمبلغ 100 مليون دولار، ويتصدر Hedera وToncoin

BlockDAG يزدهر بمبلغ 100 مليون دولار، ويتصدر Hedera وToncoin
BlockDAG يزدهر بمبلغ 100 مليون دولار، ويتصدر Hedera وToncoin

تستعد BlockDAG للتأثير الرئيسي لعام 2024 من خلال خطة سيولة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي وخريطة طريق محسّنة، متجاوزة تطورات Hedera وToncoin

تكشف التطورات الأخيرة أن Hedera (HBAR) قد تجاوزت عتبة ملحوظة حيث تمت معالجة أكثر من 50 مليار معاملة. وفي الوقت نفسه، تواصل Toncoin إظهار مرونة قوية في السوق المتقلبة. وعلى الرغم من هذه الإنجازات، إلا أن الأنظار تتجه نحو BlockDAG والتي تستعد لعام تحويلي في مشهد العملات المشفرة المرتقب لعام 2024

بفضل خريطة الطريق المنقحة وفترة الاستحقاق الإستراتيجية، تمكنت بالفعل من جمع 27.7 مليون دولار في البيع المسبق، ويتم تداولها حاليًا بسعر 0.008 دولار في الدفعة الثالثة عشرة. تهدف هذه الإستراتيجية الاستباقية إلى توفير سيولة بقيمة 100 مليون دولار لتحقيق الاستقرار في السوق، على غرار الأساليب التي اتبعتها Hedera وToncoin.

الخضيرة نيوز: الاحتفال بأكثر من 50 مليار معاملة رغم تحديات السوق

سلطت التحديثات الأخيرة من Hedera الضوء على انتعاش أداء السوق، مما يعكس انتعاش العملات المشفرة على نطاق أوسع. احتفلت شبكة Hedera مؤخرًا بمعالجة أكثر من 50 مليار معاملة، وهو إنجاز أعلنته مؤسسة HBAR.nhsI47o0XsF943wO_glTKJ1Ko0HQzs1i61oauQd0

تكشف تحديثات Hedera الإضافية عن ارتفاع مؤقت في الأسعار بعد الأخبار غير الدقيقة المتعلقة بـ BlackRock، والتي استقرت بعد إصدار التوضيحات. يبلغ سعر Hedera الحالي 0.11835 دولارًا أمريكيًا، مرتفعًا بنسبة 7.29٪ اليوم، مما يشير إلى زيادة الاهتمام بقدرتها على إدارة الأصول الرمزية والتطبيقات الأخرى في العالم الحقيقي.

مرونة سوق Toncoin وسط التقلبات

على الرغم من الانكماش العام في السوق، أظهرت Toncoin مرونة ملحوظة، حيث انتعشت من المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا لتسجل مكاسب تتجاوز 25٪. سعر Toncoin حاليًا عند 5.38 دولارًا، ويحافظ على موقف صعودي في السوق مع مكاسب بنسبة 1.22٪ خلال اليوم.

8AK_pI0kDxTMK9GGvFaAbFWAISjo3bMuShgjLK1Y

لا يزال أداء السوق الأوسع لـ Toncoin قويًا، مع عائد بنسبة 7.20٪ خلال الشهر وزيادة سنوية مذهلة بنسبة 187.29٪. يشير هذا النمو المطرد وزخم الشراء القوي إلى توقعات إيجابية طويلة المدى لـ Toncoin، مدعومة بقيمتها السوقية القوية البالغة 20.40 مليار دولار ونشاط التداول مقابل Bitcoin.

خريطة الطريق الإستراتيجية لـ BlockDAG وموقع السوق لعام 2024

قامت BlockDAG مؤخرًا بتحسين خارطة الطريق الخاصة بها، مما أدى إلى تعزيز الشفافية وتعزيز ثقة المستثمرين، مما ساعد على وصول سعر البيع المسبق إلى 27.7 مليون دولار. بسعر جذاب في الدفعة الثالثة عشرة عند 0.008 دولار، تقترب BlockDAG بسرعة من بيع 9.2 مليار قطعة نقدية، مما يدل على ثقة المجتمع وتفاؤله بمستقبله واتجاهه الاستراتيجي.

ولضمان الاستقرار مع توسعها، نفذت BlockDAG فترة استحقاق استراتيجية لعملاتها، وهو تكتيك مصمم لإدارة دخول السوق وتحقيق استقرار قيمة العملة بشكل فعال. يعكس هذا النهج الاستراتيجيات الناجحة للعملات المشفرة الأخرى ويسلط الضوء على تفاني BlockDAG في تحقيق النمو المستدام ومسؤولية السوق.




AmKoALGq-nY0ZO5l98y-rkZ3BRG5iufPSmbs_8Ab

علاوة على ذلك، تخطط BlockDAG للإطلاق بدعم مالي كبير، بما في ذلك سيولة بقيمة 100 مليون دولار من صانعي السوق والبورصات من الدرجة الأولى. يهدف هذا الدعم القوي إلى الحفاظ على استقرار العملة وتشجيع النمو المستمر، مما يجعل BlockDAG خيارًا جذابًا لكل من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة.

نظرًا لأن BlockDAG تضع نفسها في دور محوري في طفرة العملات المشفرة القادمة لعام 2024، فإن مبادراتها الإستراتيجية لتأمين واستقرار وجودها في السوق تؤكد إمكاناتها وبعد نظرها. تجتذب هذه الجهود المستثمرين الباحثين عن فرص قوية وتضع BlockDAG كشركة رائدة في سوق تنافسية.

يبعد

مع تحقيق Hedera لسجلات جديدة للمعاملات وإظهار Toncoin مرونة في سوق متقلب، يظل مشهد العملات المشفرة ديناميكيًا. ومع ذلك، تبرز BlockDAG كمرشح بارز لعام 2024، بفضل خارطة الطريق الشاملة الخاصة بها، والاستحقاق الاستراتيجي للعملة، وتعزيز السيولة الكبير، مما يؤهلها لتحقيق نتائج ما قبل البيع الناجحة. وهذا يضع BlockDAG كاستثمار جذاب لأولئك الذين يسعون إلى النمو والاستقرار في بيئة العملات المشفرة دائمة التطور.

XvYREP6QB3v_kNiumia8bTxKtRj_v4R55H73N_uT

انضم إلى BlockDAG الآن!

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى