أخبار عاجلة

موافقات BDAG تعزز أرقام ما قبل البيع وسعر TRON وزيادة BCH

موافقات BDAG تعزز أرقام ما قبل البيع وسعر TRON وزيادة BCH
موافقات BDAG تعزز أرقام ما قبل البيع وسعر TRON وزيادة BCH

أحد المؤثرين المشهورين يشيد بـ BlockDAG كأفضل استثمار في العملات المشفرة وسط نجاحه في البيع المسبق بقيمة 26.9 مليون دولار؛ سعر TRON وBCH انظر الارتفاع

وسط تدفق التأييد من خبراء العملات المشفرة، سلط الضوء على المؤثر على YouTube Crypto Rick BlockDAG في مقطع فيديو حديث، مشيدًا به باعتباره استثمارًا متميزًا في سوق العملات المشفرة. في حين أن سعر TRON يظهر إشارات صعودية وارتفاع Bitcoin Cash (BCH) بعد النصف، فإن BlockDAG على استعداد للتفوق عليهما. مع وصول سعر البيع المسبق إلى 26.9 مليون دولار، فإن تقنية BlockDAG المتقدمة وخيارات التعدين الفريدة تجعلها من أفضل المنافسين لأفضل استثمار في العملات المشفرة. يتوقع المحللون أن تصل BlockDAG إلى 10 دولارات بحلول عام 2025، مدفوعة بنهجها المبتكر ودعم المجتمع القوي مع إمكانية تحقيق عائد استثمار يصل إلى 30,000 مرة.

سعر TRON: يرتفع بنسبة 7.75% وسط زخم صعودي

كانت العملة المشفرة TRON (TRX) تسير في مسار صعودي مؤخرًا، مع ارتفاع السعر بنسبة 7.75٪. يتم تداول TRX حاليًا عند 0.127 دولار، وقد أظهرت مرونة، متجاوزة المتوسطات المتحركة الرئيسية وتشير إلى توقعات صعودية. تجاوزت القيمة الإجمالية المقفلة (TVL) في النظام البيئي DeFi الخاص بـ TRON 21.7 مليار دولار، مع قيادة JUST Cryptos وJustLend DAO، حيث ساهمتا بـ 7.1 مليار دولار و6.4 مليار دولار على التوالي.

xY34sxdqBe0aLQoZ6mfB66BW42IZ01powNvSefHp

على الرغم من مواجهة أنماط هبوطية قصيرة المدى، فقد أثر الحجم الاجتماعي ومقاييس الهيمنة لـ TRON بشكل إيجابي على سعرها. مع القيمة السوقية البالغة 11.14 مليار دولار، من المتوقع أن يرتفع TRON أكثر، مع الحفاظ على عائد شهري قدره 7.35٪ وعائد سنوي قدره 18٪. يُظهر هذا الاتجاه الاستقرار وإمكانات النمو داخل نظام TRON البيئي.

ارتفاع البيتكوين كاش (BCH): استكشاف الحركات المهمة بعد النصف

شهدت Bitcoin Cash (BCH) أيضًا تحركات كبيرة، خاصة بعد حدث النصف الأخير. على الرغم من أن عملة البيتكوين كاش واجهت تصحيحًا حادًا، حيث انخفضت بنسبة 20٪ الأسبوع الماضي، إلا أنها بلغت ذروتها سابقًا عند 681 دولارًا في مارس. وفي الآونة الأخيرة، أظهرت غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) انخفاضًا طفيفًا بنسبة 0.42٪.

يعتقد الخبراء أنه على الرغم من التصحيح، يمكن أن تنتعش عملة البيتكوين كاش وتصل إلى 700 دولار خلال السوق الصاعدة القادمة. تدعم البيانات التاريخية هذا النمو المحتمل، مما يجعل غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) خيارًا استثماريًا قويًا. إن دمج أنظمة التوقيع الرقمي المتقدمة والتطبيقات اللامركزية في شبكة Bitcoin من خلال كمبيوتر الإنترنت (ICP) يعزز عرض قيمة BCH، مما يجعلها منافسًا جديرًا بالملاحظة في مجال العملات المشفرة.

JDkkpTbBmiJL4uGXuo1gb4aF--A0DHz5LFvl8G6M

BlockDAG يثير إعجاب المؤثرين المشهورين حيث تجاوز سعر البيع المسبق 26.9 مليون دولار

يمكن أن يُعزى الارتفاع الأخير في شعبية BlockDAG إلى حد كبير إلى التأييد من المؤثرين المؤثرين مثل YouTuber Crypto Rick. في الآونة الأخيرة"> فيديو ، سلط Crypto Rick الضوء على BlockDAG باعتبارها فرصة استثمارية رئيسية، مع التركيز على تقنية blockchain المتقدمة من الطبقة الأولى، وخوارزمية إثبات العمل، والتوافق مع Ethereum. وقد أدى هذا التأييد إلى تعزيز أرقام البيع المسبق للعملات المشفرة لـ BlockDAG بشكل كبير ، والتي وصلت الآن إلى 26.9 مليون دولار.

تم تنظيم البيع المسبق لـ BlockDAG على 45 مرحلة، مع زيادة الأسعار في كل مرحلة. حاليًا، في الدفعة 12، بسعر 0.0075 دولار لكل عملة BDAG، شهد المستثمرون الأوائل نمو استثماراتهم بنسبة 650٪. وقد خلقت استراتيجية التسعير التقدمية هذه، إلى جانب النجاح الكبير في مرحلة ما قبل البيع، شعوراً بالإلحاح بين المستثمرين المحتملين. يؤكد الدعم الساحق للبيع المسبق على جدوى BlockDAG وإمكانية نجاحه على المدى الطويل.




NXsOw4q236yG20yPBfZylOl6skFpqPMgef-TbZ1E

كما سلط الضوء أيضًا على نهج BlockDAG المبتكر وخيارات التعدين، مثل عمال المناجم DAG X1 وX10، والتي ميزتها في السوق. تتيح هذه الخيارات للمستخدمين كسب عوائد كبيرة، حيث يكسب عامل تعدين X1 ما يصل إلى 20 عملة BDAG يوميًا ويكسب عامل تعدين X10 ما يصل إلى 200 عملة معدنية يوميًا. وقد أدت هذه المرونة وإمكانات الربح إلى زيادة الاهتمام بـ BlockDAG، مما أدى إلى جذب مجتمع قوي من المؤيدين.

يتوقع المحللون أن يصل سعر BlockDAG إلى دولار واحد بحلول عام 2024، مدفوعًا بأدائها القوي في مرحلة ما قبل البيع ومشاركة المجتمع. إن بنية المشروع، المصممة لقابلية التوسع، تضعه في موقع جيد للنمو المستقبلي. يعد نجاح BlockDAG في جمع 26.9 مليون دولار في البيع المسبق المستمر بمثابة شهادة على مصداقيتها وإمكاناتها في السوق.

الفكر النهائي

إن صعود BlockDAG في سوق العملات المشفرة، مدفوعًا بتأييدات YouTube المؤثرة ومبيعات ما قبل البيع الناجحة بقيمة 26.9 مليون دولار، يجعلها فرصة استثمارية واعدة. مع توقع المحللين بسعر محتمل يبلغ 10 دولارات بحلول عام 2025، يتجاوز BlockDAG سعر TRON وBitcoin Cash (BCH) Surge، حيث يظهر كواحد من أفضل استثمارات العملات المشفرة. بالنسبة لأولئك الذين يسعون للاستفادة من اتجاه العملات المشفرة المهم التالي، تقدم BlockDAG حالة مقنعة للنظر فيها.

bNJFxkVSk42a00rWlHE5K5YaVkyMjeZ0pwfdu-ca

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى Solana، وBlockDAG، وGameStop: أبرز مميزات العملات المشفرة والأسهم