أخبار عاجلة

لوحة المعلومات الجديدة لـ BDAG تتفوق على TRON وBitcoin Cash

لوحة المعلومات الجديدة لـ BDAG تتفوق على TRON وBitcoin Cash
لوحة المعلومات الجديدة لـ BDAG تتفوق على TRON وBitcoin Cash

BlockDAG تستحوذ على اهتمام السوق من خلال لوحة معلومات متقدمة وبيع مسبق بقيمة 26 مليون دولار وسط تقلبات نقدية TRON وBitcoin

مع تطور مشهد العملات المشفرة، تبرز BlockDAG من خلال ترقية لوحة المعلومات المبتكرة والبيع المسبق الناجح، مما يجذب انتباهًا كبيرًا بعيدًا عن اللاعبين المعروفين مثل TRON وBitcoin Cash. احتفالًا بإدراجها في CoinMarketCap، عرضت BlockDAG ميزاتها الجديدة في حدث رفيع المستوى في ميدان بيكاديللي، لندن. قامت المنصة بتحسين لوحة المعلومات الخاصة بها لتحسين تفاعل المجتمع وشفافيته، الأمر الذي لاقى صدى جيدًا لدى المستثمرين، وساعده في جمع أكثر من 26 مليون دولار حتى الآن.

تتوقع TRON تحول المستثمرين نحو مشاريع جديدة في عام 2024

لقد اجتذبت TRON تقليديًا استثمارات كبيرة، خاصة من حيتان العملات المشفرة. ومع ذلك، في عام 2024، بدأ هؤلاء المستثمرون المؤثرون في استكشاف فرص ما قبل البيع الجديدة. تظل TRON لاعبًا رئيسيًا في سوق العملات المشفرة، وخاصة في قطاع الترفيه الرقمي، وذلك بفضل قدرتها العالية على إنتاجية المعاملات، والتي تتفوق على Bitcoin. تواصل TRON، التي أسسها جاستن صن في عام 2017، التركيز على مجالها الأساسي ولكنها تواجه تحديات جديدة مع تحول انتباه المستثمرين.

zC_7sX4RPdL21SuzvYVjtD-IQkqlkk4cPS_GGpZa

تواجه Bitcoin Cash تقلبات السوق

شهدت عملة البيتكوين كاش مؤخرًا تحركات ملحوظة في الأسعار، مع زيادة بنسبة 11٪ منذ بداية شهر مايو، على الرغم من أنها لا تزال تتداول أقل من أعلى مستوى لها خلال ثلاثة أشهر عند 700 دولار. نشأت Bitcoin Cash من شوكة Bitcoin في عام 2017، وتهدف إلى معالجة بعض مشكلات قابلية التوسع التي تواجهها Bitcoin من خلال زيادة أحجام الكتل لتمكين معاملات أسرع ورسوم أقل. على الرغم من تقلبات الأسعار الأخيرة وتراجع معنويات السوق، كما يتضح من مؤشر القوة النسبية (RSI)، تحافظ Bitcoin Cash على أهميتها في السوق بسبب قدراتها المحسنة على المعاملات.

 

adm9WO_8F5BATW-zzfHOmW-M-mAYtlfD2pQ_LxwW


 

تعمل تحسينات لوحة معلومات BlockDAG على وضع معايير جديدة

 

تقدم ترقية لوحة التحكم الأخيرة لـ BlockDAG العديد من الميزات التي تركز على المستخدم والتي تعمل على تحسين تجربة المستثمر الشاملة. تتضمن لوحة المعلومات الآن تحديثات في الوقت الفعلي وتصنيفات تفصيلية ومعاينات للمعاملات الأخيرة. كما أنها توفر شاشة إحالة توضح تفاصيل الأرباح من الإحالات ولوحة المتصدرين التي تسلط الضوء على أفضل 30 مستثمرًا، مصنفين إلى مراتب مثل Crab وTortoise وFish وShark وWhale، بناءً على مبالغ استثماراتهم.

 

مع تقدم البيع المسبق بسرعة من خلال كل دفعة تبلغ حاليًا 26 مليون دولار، اجتذبت BlockDAG رأس مالًا كبيرًا وأظهرت إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل. بسعر 0.0075 دولار حاليًا في الدفعة الثانية عشرة، شهد المستثمرون الأوائل نموًا مثيرًا للإعجاب، مع وجود خطط لإجمالي 45 دفعة تشير إلى احتمال حدوث زيادات أخرى في الأسعار.




 

Su8XHKAdpdUCeqcxdceAQjkdoS20jOlWhipyRves

أفكار ختامية

 

بينما تواصل TRON وBitcoin Cash مواجهة التحديات الخاصة بكل منهما، تبرز BlockDAG كمدخل جديد هائل في سوق العملات المشفرة، وتستعد لتحقيق نمو كبير. إن لوحة المعلومات المحسنة والبيع المسبق الناجح ومبادرات التسويق الإستراتيجية تجعلها بمثابة استثمار رائد لعام 2024. ومع جمع 26 مليون دولار بالفعل من بيع 9 مليارات عملة BDAG، توفر BlockDAG فرصة جذابة للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد كبيرة، مما يؤكد قدرتها على أن تصبح واحدة من أفضل العملات البديلة في عام 2024.

 

u2Rav-l0ksXHPexnd220EMMt8DkrPhmN14b-d1FA

انضم إلى BlockDAG الآن!

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى Solana، وBlockDAG، وGameStop: أبرز مميزات العملات المشفرة والأسهم