أخبار عاجلة

نجاح BDAG يتفوق على توقعات أسعار Toncoin وتعدين Kaspa

نجاح BDAG يتفوق على توقعات أسعار Toncoin وتعدين Kaspa
نجاح BDAG يتفوق على توقعات أسعار Toncoin وتعدين Kaspa

BlockDAG تحقق نجاحًا كبيرًا مع عائد استثمار يصل إلى 20,000x مما يقلب توقعات أسعار Toncoin ومكافآت Kaspa Mining

تتوقع العديد من العملات المشفرة ارتفاعًا طفيفًا أو إعادة صياغة لتحقيق الأرباح. فقط BlockDAG هو الذي يترك كل شيء خلفه بقيمته المجنونة. كما يقول المحللون، تتطلع رموز BDAG إلى عائد استثمار يصل إلى 20,000X وتمنح حامليها هامش ربح مرتفع.

من ناحية أخرى، تم تحديد توقعات سعر Toncoin عند 6.84 دولارًا قبل 10 أبريل، بينما يقوم تعدين Kaspa بتخفيض حدود المكافآت الخاصة به لعكس الاتجاه الهبوطي. دعونا نتحدث عن كل قصة بالتفصيل!

من المتوقع أن يرتفع سعر Toncoin بحلول 10 أبريل

من المتوقع أن ترتفع عملة التون كوين بشكل ملحوظ بنسبة 30.36% خلال الأيام الخمسة المقبلة، ومن المحتمل أن تصل إلى 6.84 دولار للطن. خلال الشهر الماضي، شهدت توقعات أسعار Toncoin نموًا كبيرًا، مع زيادة بنسبة 95.21%، في حين بلغ نموها لمدة عام 138.21%.

e37bda5468.jpg

على الرغم من المكاسب الأخيرة، يتم تداول Toncoin بنسبة 21.03٪ أقل من السعر المتوقع في 10 أبريل 2024. ومع ذلك، تسود المعنويات الصعودية في سوق Toncoin، حيث يشير 25 مؤشرًا إلى توقعات متفائلة. علاوة على ذلك، تشير المؤشرات الفنية إلى توقعات صعودية، مع وضع توقعات سعر Toncoin بشكل إيجابي في السوق.

شركة Kaspa Mining تحصل على تخفيض في المكافأة

من المتوقع أن يؤدي التخفيض القادم للمكافآت في تعدين كاسبا إلى عكس الاتجاه الهبوطي الحالي، وفقًا للمحللين المحتملين. يتضمن هذا التخفيض تقليل إصدار عملات Kaspa الجديدة. تشير البيانات التاريخية إلى أن تخفيضات المكافآت هذه تشير إلى نهاية الدورات الهبوطية وبدء الحركات الصعودية.

تفترض "نظرية الدورة لمدة 8 أشهر" أن سعر كاسبا يميل إلى اتباع نمط دورة مدتها 8 أشهر. يتوقع المحللون أن سعر Kaspa قد يرتفع بين 0.30 دولار و0.50 دولار بحلول أواخر يونيو أو أوائل يوليو. ومع تخفيض المكافآت في تعدين كاسبا المقرر في منتصف أبريل، ستكون الأسابيع والأشهر اللاحقة بمثابة اختبار حقيقي لصحة هذه النظرة الصعودية.

0b90bb342d.png

BlockDAG يقتل الأرض بعائد استثمار يصل إلى 20,000x

شرعت BlockDAG في رحلة ما قبل البيع الناجحة، مما يشير إلى بدء سعيها الطموح للوصول إلى معلم هام بقيمة 600 مليون دولار بحلول عام 2024. وقد أثار هذا الإنجاز حماسًا مستمرًا للمستثمرين، مدعومًا بأداء المشروع المثير للإعجاب، مما يجعله واحدًا من جواهر العملات المشفرة التي تزيد عن 100 مرة. . بعد أن جمعت بالفعل مبلغًا جديرًا بالملاحظة قدره 14.9 مليون دولار في الدفعة 7 ومع بيع أكثر من 6.9 مليار قطعة نقدية، تتقدم BlockDAG بثبات نحو هدفها المتمثل في أن تصبح العملة المشفرة الصعودية الأولى.

من خلال وعدها بعائد باهظ يصل إلى 20,000 مرة على الاستثمارات، تعمل BlockDAG على تكثيف المنافسة في مجال العملات المشفرة، خاصة بالنسبة لمنصات مثل Toncoin وKaspa. ويتميز نهجها المبتكر بقدرة لا مثيل لها على التوسع وسبل ربح متنوعة.

إن تركيز المشروع على إطلاق شبكته الرئيسية على وجه السرعة في غضون ستة أشهر يؤكد التزامه الثابت بالتنفيذ والهيمنة على السوق. من خلال اعتماد تقنية الرسم البياني غير الدوري المباشر (DAG) جنبًا إلى جنب مع إثبات العمل (PoW)، تضمن BlockDAG سرعات المعاملات السريعة والأمان القوي.




621b09f4eb.jpg

مع تدفقات الإيرادات التي تتراوح من استراتيجية استثمار العملات المعدنية إلى سهولة التعدين عبر الهاتف المحمول، تستوعب BlockDAG ملفات تعريف متنوعة للمستثمرين، مما يعزز المشاركة الواسعة والمكائد. بينما تستعد BlockDAG لإعادة تعريف مشهد العملات المشفرة، فإنها تقف كمنارة للإمكانات في سوق دائم التطور.

الخط السفلي

تتوقع التنبؤات بسعر Toncoin زيادة بنسبة 30.36% في الأيام الخمسة المقبلة، حيث يتم تداولها دون المستويات المتوقعة ولكنها مدعومة بالميول الصعودية. تستعد شركة Kaspa Mining لحدث تخفيض المكافآت، مما قد يعكس الاتجاه الهبوطي الحالي.

يبشر البيع المسبق الناجح لـ BlockDAG بطموحه للوصول إلى 600 مليون دولار بحلول عام 2024. فهو يوفر عائدًا رائعًا يبلغ 20000 ضعفًا على الاستثمارات، بما في ذلك ضمن 100 ضعف من جواهر العملات المشفرة. من خلال الجمع بين تقنية DAG وإثبات العمل، تضمن BlockDAG قابلية التوسع والأمان، وتدعو المستثمرين للمشاركة في رحلتها نحو الهيمنة على السوق. شق طريقك من خلال هذا البيع المسبق الآن.

e0304056f6.png

 

احصل على عملات BDAG الخاصة بك اليوم!

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetwork

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى BlockDAG X1 مقابل XRP وTron: العملات المشفرة الأكثر شيوعًا