أخبار عاجلة

التداول مع تريد فيو

التداول مع تريد فيو
التداول مع تريد فيو

 

عند الاستثمار في سوق الفوركس من المهم التأكد من أن الوسيط الذي تريد التداول معه موثوق، وللتأكد من موثوقية تريد فيو ماركتس يجب متابعة قراءة هذا المقال الذي يعرض مراجعة شاملة حول وسيط التداول عبر الإنترنت تريد فيو مع ما يزيد عن 5000 أداة تداول بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة عبر 5 منصات منها ميتاتريدر4 وميتاتريدر5 ، تأسست الشركة في عام 2004 ومقرها في جزر كايمان وقدمت خدماتها لأكثر من 100000 حساب في جميع أنحاء العالم، يتم تنظيم تريد فيو من قبل CIMA وMFSA، وفي عام 2024 أصبح لتريد فيو مكتبا في مالطا وحصلت على ترخيص من المنظم المحلي. 

التداول مع تريد فيو ماركتس

تقدم تريد فيو أدوات التداول الخاصة من خلال العقود مقابل الفروقات والذي يتيح فرصا مرنة كبيرة للمضاربة على الأسعار دون ملكية خاصة للأصل، يمكن لعملاء تريد فيو الاختيار من بين أكثر من 100 أصل:

  • الفوركس: 60 زوجا رئيسيا أو ثانويا وغريبا مثل EURUSD وGBPUSD وEURJPY وغيرها على مدار 24 ساعة في اليوم مع أقل فروق أسعار.

  • العملات المشفرة: توفر تداول 4 عملات مشفرة مثل البيتكوين واللايتكوين والايثريوم، ومن خلال تداول العقود مقابل الفروقات يمكن المضاربة على تحركات الأسعار في العملة المشفرة الأساسية دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالأصول الرقمية.

  • الأسهم: تتيح تريد فيو تداول أكثر من 5000 سهم و9 مؤشرات بما في ذلك ناسداك.

  • السلع: تتيح العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة وعقود السلع مثل القهوة والنفط أو أي من مؤشرات الأسهم الرئيسية.

  • تداول أسهم الطاقة العالمية مع إمكانية الوصول إلى الغاز الطبيعي وخام غرب تكساس الوسيط ونفط خام برنت.

منصات التداول

تقدم تريد فيو لعملائها خيارا من 5 منصات مناسبة للمستثمرين من كافة المستويات، تقدم منصات ميتاتريدر الشهيرة ميتاتريدر4 وميتاتريدر5 التي يفضلها العديد من المتداولين، بالإضافة إلى سي تريدر وستيرلينج برو و CurreneX

ميتاتريدر4

يمكن للعملاء التداول باستخدام منصة ميتاتريدر4 الشهيرة والتي تغطي أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، تقدم المنصة 30 مؤشرا فنيا لتحليل السوق وحزمة رسوم بيانية شاملة، مع مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، تسمح المنصة سهلة الاستخدام بالتخصيص الشامل حتى يتمكن المستثمرون من العثور على الإعداد الذي يناسبهم، تتميز المنصة بتحقيق التوازن بين الوظائف وسهولة الاستخدام، يعد Tradeview MAM إضافة بسيطة وسريعة وفعالة وموثوقة لمنصة ميتاتريدر4، وتسمح أداة التراجع للمستثمر بتحديد الحد الأقصى للخسارة.

ميتاتريدر5

النسخة الأحدث لمنصة ميتاتريدر وإلى جانب التحليلات المتقدمة تأتي لوحة معلومات النظام الأساسي بواجهة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بالكامل، وتتميز بلوحات تحكم سهلة الوصول والتنفيذ الفوري وتشغيل ما يصل إلى 10 مخططات في نفس الوقت و30 مؤشر أداء رئيسي مدمج و2000 مؤشر مخصص، بالإضافة إلي القدرة على التداول على أسهم البورصة والوصول إلى أكثر من 50000 سهم وخيارات أمريكية حقيقية.

سي تريدر

cTrader منصة رائدة متعددة الأصول توفر تقنية STP شاملة للدخول والتنفيذ الفوري، تقدم المنصة مجموعة من 70 مؤشرا و 26 إطارا زمنيا للرسم البياني وتسعير المستوى الثاني مما يجعلها مناسبة للمستثمرين الأكثر تقدما، تتصل بموصل السيولة المبتكر من تريد فيو والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 50 بنكا ومزودي السيولة، متوفرة ب 14 لغة مختلفة بفروق أسعار تبدأ من 0 نقطة، وتدعم أيضا نسخ استراتيجيات المتداولين المحترفين.

ستيرلينج برو

Sterling Pro منصة تداول احترافية تستخدم على نطاق واسع لتداول الأسهم والخيارات، توفر أدوات تداول الخيارات القوية التي يتطلبها مستثمرو الخيارات المحترفون في جميع أنحاء العالم، وتقدم أداء قوي يمنح المستثمرين تحكما كاملا في التداول في أسواق الأسهم الأمريكية.




كورينيكس

Viking CURRENEX هو برنامج تداول فوركس متكامل تماما مصمم للعملاء الذين يحتاجون إلى أدوات رسوم بيانية متقدمة، تقدم 31 أداة تحليل فني إضافية وهي معروفة بتقنية تداول العملات الأجنبية عالية السرعة، بالنسبة للمستثمرين الذين يركزون على الفوركس تعد المنصة خيارا جيدا.

ميزات التداول مع تريد فيو

  • الموثوقية: يتم تنظيم تريد فيو من قبل (CIMA) المنظم الرئيسي للخدمات المالية في جزر كايمان بموجب الترخيص رقم 585163، كما أن مركز التداول الأوروبي للوسيط لديه ترخيصا من هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA)، ولقد افتتح مؤخرا مكتبا جديدا في مالطا تنظمه هيئة الخدمات المالية المالطية (MFSA) ورقم الترخيص 93990.

  • الرافعة المالية:كما هو الحال مع فروق الأسعار وشروط العمولة  تختلف الرافعة المالية أيضا لكل حساب، بالنسبة لحسابات ILC فإن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100 بينما بالنسبة للحسابات ذات الرافعة المالية X فهو 1: 400، الحد الأدنى لحجم التداول هو 0.1 لوت على حساب ILC و 0.01 لوت على حساب الرافعة المالية X.

  • فروق الأسعار والعمولات: تقدم تريد فيو فروق أسعار عائمة برسوم متغيرة، فروق الأسعار والعمولات تختلف بين حسابات الفوركس الخاصة بها، تبدأ فروق الأسعار من 0 نقطة على حساب ILC وتكون تنافسية على حساب XLeverage، يتم فرض عمولة قدرها 5 دولارات لكل لوت يتم تداوله على حساب ILC، بينما لا يتم فرض أي عمولة على أصحاب حسابات XLeverage.

  • التعليم: تقدم تريد فيو بعض المواد التعليمية حول سوق العملات الأجنبية، الموقع محدث بالأخبار اليومية والتدوينات المالية العادية.

  • التداول الاجتماعي: يقدم الوسيط أيضا التداول الاجتماعي حيث يمكن للأعضاء التعلم من المستثمرين المحترفين الآخرين، ويمكن أن يكون التداول الاجتماعي ونسخ الصفقات مناسبا للمبتدئين أو ذوي الوقت المحدود.

  • الأمان: تضمن تريد فيو الأمان من خلال الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات بنكية منفصلة، بالإضافة إلى ذلك تعمل الشركة فقط مع بنوك المستوى الأول، كما تحمي عملائها من مخاطر التداول والرافعة المالية من خلال نظام آلي لإدارة المخاطر والذي يتوفر على منصات التداول الخاصة بهم، وتكفل هذه التدابير عدم تحول أرصدة الحسابات إلى سلبية، بالإضافة إلى ذلك توفر منصاتها تشفير عالي التقنية وتسجيلات دخول آمنة وخصوصية البيانات، وتقوم أيضا بإجراء عمليات تدقيق أعمال داخلية وخارجية منتظمة.

حسابات التداول في تريد فيو

هناك عدة أنواع من الحسابات المصممة لتلبية احتياجات تداول معينة والتي توفر أيضا ظروف تداول مرنة للغاية، تقدم تريد فيو أنواع الحسابات الفردية والشركات والمشتركة، الاختلافات الرئيسية هي في أنواع حسابات الفوركس موصل السيولة المبتكر والرافعة المالية X المتوفران في جميع الحسابات الثلاثة. 

  • حساب الرافعة المالية X: هو حساب قياسي يمكنك الاستثمار فيه بسهولة والتداول بدون عمولة بحد أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار فقط.

  • حساب ILC: مع إيداع أولي قدره 1000 دولار فقط، يوفر موصل السيولة المبتكر تداول بأقل أو بدون فروق أسعار.

  • تقدم تريد فيو حسابا تجريبيا حقيقيا مجانيا حيث يمكن تعلم كيفية التداول في الوقت الفعلي وممارسة استراتيجيات التداول باستخدام المؤشرات الفنية مع تجنب المخاطر النقدية، التسجيل للحصول على حساب تجريبي سهل على الموقع ما عليك سوى إدخال التفاصيل الخاصة بك واختيار النظام الأساسي وتحديد نوع الحساب للبدء.

  • تقدم تريد فيو أيضا حسابات تداول اسلامي خالية من فوائد التبييت.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى