رياضة : عااجل .. أزمة صالح جمعة تشتعل .. قرار خطير من مدرب الاهلي

رياضة : عااجل .. أزمة صالح جمعة تشتعل .. قرار خطير من مدرب الاهلي
رياضة : عااجل .. أزمة صالح جمعة تشتعل .. قرار خطير من مدرب الاهلي

الثلاثاء 21 يناير 2020 11:20 صباحاً

نافذة على العالم - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أنصالح جمعةلاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب عقد جلسة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل التقدم باعتذار له بعد تصريحاته التي أكد خلالها أن المدرب السويسري لم يمنحه الفرصة رغم اجتهاده في التدريبات.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن فايلر، رفض الاجتماع مع جمعة، حيث يرى أن اللاعب بات خارج حساباته بشكل نهائي في الفترة الجارية وأنه منح الضوء الأخضر من أجل رحيله.

ويعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة حاسمة مع اللاعب من أجل منافشة العروض المقدمة له من أجل رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيبلغ عبدالحفيظ، اللاعب بقيمة الغرامة التي جرى توقيعها عليه، بسبب غيابه عن التدريبات لمدة 5 أيام ،بالإضافة إلى التصريحات الصحفية التي خرجت منه دون إذن.


الأهلي يرفض الاستغناء النهائي عن صالح جمعة

وقررت إدارة النادي الأهلي رحيل جمعة على سبيل الإعارة فقط دون الاستغناء عن خدماته بشكل نهائي، منعًا لتوقيع اللاعب إلى نادي الزمالك، بعدما دخل الغريم التقليدي في مفاوضات مع اللاعب بعدما علموا بخروجه من القلعة الحمراء في يناير الجاري.

وكان فايلر قد أدلى بتصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب لقاء المقاولون العرب أمس الأحد، وأكد خلالها أن اللاعب غير ملتزم خارج الملعب متمنيًا له التوفيق خارج الأهلي.

جدير بالذكر أن فايلر يستبعد جمعة من حساباته منذ توليه مسؤولية النادي الأهلي والتي بدأت في شهر سبتمر، حيث لم يدخل اللاعب قائمة مباريات الفريق منذ بداية الموسم الكروي الجديد سواء محليًا أو أفريقيًا.

 


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بسبب إيطاليا.. فيروس كورونا يهدد "يورو 2020"
التالى رياضة : برشلونة يخطف تعادلًا ثمينًا من أرض نابولي بدوري الأبطال