رياضة : مفاجآت قبل لقاء الاهلي بالنجم الساحلي

رياضة : مفاجآت قبل لقاء الاهلي بالنجم الساحلي
رياضة : مفاجآت قبل لقاء الاهلي بالنجم الساحلي

السبت 18 يناير 2020 04:30 مساءً


نافذة على العالم - كشف نادي النجم الساحلي التونسي، أن لاعبه وجناحه ماهر الحناشي، يشكو من أوجاع على مستوى الساق، ويخضع لاختبار طبي في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل.
الظهور الأول لصفقة الأهلي الجديدة في التتش | فيديوالظهور الأول لصفقة الأهلي الجديدة في التتش | فيديو كاف يخطر الأهلي بتأجيل مباراة النجم الساحلي التونسي كاف يخطر الأهلي بتأجيل مباراة النجم الساحلي التونسي


وأضاف النادي، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن المدافع صدام بن عزيزة يواصل عملية التأهيل، بعد التدخل الجراحي في غضروف الركبة، ومن المنتظر انضمامه للتمارين الجماعية مطلع الأسبوع القادم، وستكون فرصة مشاركته أمام الأهلي، يوم 26 يناير الجاري بالقاهرة في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا صعبة للغاية.

"كاف" يطالب الزمالك بإرسال قائمة السوبر الأفريقي قبل 15 يوما من اللقاء


وبشأن قائد الفريق، ياسين الشيخاوي، أعلن النجم الساحلي أنه مستمر في العلاج، وسيخضع لفحوصات طبية خلال الأسبوع المقبل، لتحديد موعد عودته للتدريبات، بينما يتماثل المدافع زياد بوغطاس للشفاء من نزلة برد.

كما أعلن فريق جوهرة الساحل، أن لاعبه حمزة لحمر تقدم ضده بشكوى، إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم، يطالب فيها بالحصول على كل مستحقاته لدى النادي. 

يذكر أن مكرم البديري حارس النجم الساحلي سيغيب عن الفريق أمام الأهلي بعد طرده في الجولة الماضية أمام الهلال السوداني.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : رغم شكوى الزمالك.. الاتحاد القطري يطرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي