الرياضة : سموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليوم

الرياضة : سموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليوم
الرياضة : سموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليوم

السبت 31 أكتوبر 2020 07:51 صباحاً

نافذة على العالم - يستضيف سموحة نظيره نادى مصر في تمام الثالثة عصر اليوم السبت على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة يدخلها الفريق السكندرى بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر نادى مصر من طلائع الجيش بهدف دون رد في نفس الجولة.

وحسم الأهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي، فيما تأكد هبوط طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى وحسم الزمالك لقب الوصيف وعاد المقاولون العرب للظهور الافريقى بعد حسم المركز الرابع لصالحه وتبقى المواجهات الأخيرة بمثابة تحسين مراكز بين الفرق.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 10 وتعادل في 18 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً ، فيما يحتل نادى مصر المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 18 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 55 هدفًا.



ويسعى أحمد سامى المدير الفني لسموحة للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بالدوري منذ توليه تدريب الفريق السكندرى حيث حقق أربعة انتصارات وأربعة تعادلات كان أخرها التعادل مع مصر المقاصة سلبياً في محاولة لإنهاء الموسم بالمركز الخامس لاسيما بعد وداع بطولة الكأس لصالح الزمالك بعد لعب الأشواط الإضافية.

ومن جانبه طالب طارق عبد الله المدير الفني لنادى مصر بترك ذكرى طيبة بأخر ظهور لهم بالدوري الممتاز بعد الهبوط بشكل رسمي، وتأكد هبوط نادي مصر إلى دوري الدرجة الثانية في مصر بعد الفوز الذي حققه وادي دجلة على أسوان في الجولة 31 ، حيث تأكد أن الفوز بكل المباريات المتبقية لنادى مصر لن يكون طوق نجاته من الهبوط ليلحق بنظيره طنطا ويعودان للمظاليم.

 


المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تامر عبد الحميد: لابد من الحفاظ على الجيل الحالي للزمالك
التالى رياضة : برشلونة يتعادل مع آلافيس ويفلت من فخ الهزيمة