رياضة : عاجل.. الأهلي مهدد بخصم 6 نقط بسبب "الأقساط"

رياضة : عاجل.. الأهلي مهدد بخصم 6 نقط بسبب "الأقساط"
رياضة : عاجل.. الأهلي مهدد بخصم 6 نقط بسبب "الأقساط"

الخميس 22 أكتوبر 2020 08:19 مساءً

نافذة على العالم - أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددا بخصم 6 نقاط من رصيده في بطولة الدوري المصري، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القم "فيفا".

وأكد البرازيلي هندريك هيلمك لاعب النادي الأهلي السابق، أن أزمة مستحقاته المالية مع القلعة الحمراء لم تنتهي في ظل تأخر النادي في تسديد الأقساط الأخيرة المتفق عليها خلال الفترة الماضية، بعد الحصول على حكم من الفيفا بالحصول على مستحقاتي المالية كاملة.



وقال هندريك في تصريحات صحفية:" الأهلي سيكون معرض لعدد من العقوبات خلال الفترة المقبلة، حال عدم سداد المستحقات المالية خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة أنني سأقوم بتقديم شكوى ضد النادي حال عدم التواصل معي وإنهاء كافة الأمور".

وكان الأهلي، تلقي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشان الشكوي المضادة ضد لاعبه الهارب هيندرنيك، يفيد بقبولها، ومطالبة اللاعب بالرد علي الأسانيد التي وردت من ممثل الأهلي القانوني أمام الفيفا هشام عبدربه، وقام النادي بإرسال شكوى مضادة ضد اللاعب الذي رحل عن النادي دون علمه.

وانضم هندريك للأهلي في يناير 2015 ورحل بعد عام وشارك مع الفريق في 4 مباريات فقط بالدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015 الذي توج به الزمالك.


المصدر : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : موعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة والمعلقين أرضى وفضائى وإذاعة