أخبار عاجلة

ليفربول يقع ضحية لفيروس كورونا للمرة الثالثة

ليفربول يقع ضحية لفيروس كورونا للمرة الثالثة
ليفربول يقع ضحية لفيروس كورونا للمرة الثالثة

أفاد التقرير بموقع " مباريات اليوم " أن شيردان شاكيري ثالث لاعب في ليفربول قد تعرض للإصابة خلال هذا الأسبوع بفيروس كورونا، حيث أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سافر إلى سويسرا لإجراء مباراة ودية ضد كرواتيا ومباريات دوري الأمم ضد إسبانيا وألمانيا، لكنه لن يشارك الآن لأنه يخضع للعزل الذاتي.
ففي يوم الثلاثاء الماضي، أثبت تياجو ألكانتارا، التعاقد مع فريق الريدز الجديد، أنه مصاب بفيروس Covid-19، كما دخل المهاجم ساديو ماني يوم الجمعة في العزلة الذاتية بعد اختباره الإيجابي.
وجاء في بيان صادر عن الاتحاد السويسري لكرة القدم أن “شردان شاكيري أثبتت إصابته بكوفيد -19، وبالتشاور مع السلطات الصحية، فهو في عزلة”.
ولقد تم التقيد الصارم بالإجراءات والمتطلبات الوقائية الصارمة التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على المنتخبات الوطنية وفقًا لـ” بروتوكول UEFA للعودة إلى اللعب “منذ بدء الانتقال، واستنادا الى ذلك فان التوضيحات جارية حاليا مع السلطات الصحية المحلية حول كيفية التصرف.
كان ليفربول يأمل في تحرير شاكيري، الذي اقتصر على 82 دقيقة فقط من اللعب منذ 11 يناير – 75 دقيقة منها في كأس كاراباو في لينكولن بسبب الإصابة، في نافذة الانتقالات الأخيرة ولكن اهتمام اثنين من الأندية الإيطالية فشل في أن يتجسد في محاولة مقبولة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها