الرياضة : أهداف مباريات اليوم الأحد 4/ 10/ 2020 بالدورى

الرياضة : أهداف مباريات اليوم الأحد 4/ 10/ 2020 بالدورى
الرياضة : أهداف مباريات اليوم الأحد 4/ 10/ 2020 بالدورى

الأحد 4 أكتوبر 2020 11:40 مساءً

نافذة على العالم - شهد اليوم، الأحد، الموافق 4/ 10/ 2020 إقامة مباراتين فى إطار منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث إلتقى الاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش فى لقاء مثير، واصطدم المقاولون العرب مع الأهلى، الذى حقق الفوز الأول تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

 

الطلائع يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد في الإسكندرية

تعادل فريق طلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، الأحد، على استاد لإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، من مسابقة الدوري، وتقدم الإيفوارى رزاق سيسيه لزعيم الثغر فى الدقيقة 21، ثم أحرز كريم طارق هدف التعادل للطلائع من ركلة جزاء فى الدقيقة 57، ثم أحرز سيسيه الهدف الثانى للأتحاد فى الدقيقة 81، وفى الدقيقة 95 احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح الطلائع سجل منها كريم طارق هدف التعادل.

وشهدت المباراة اضطرار طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، لإجراء تبديل مبكرجدًا فى أول دقيقة، حيث تعرض عمرو الميدانى للإصابة فى العضلة الخلفية، ليغادر أرض الملعب ويدخل أسامة العزب بديلاً له، وأشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء لمحمد إبراهيم مدرب فريق الاتحاد، فى الدقيقة 96 بسبب الإعتراض على قراراته.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى للنقطة 39 فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى، فيما ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 35 فى المركز العاشر، بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 7 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً.



 

الاهلي يروّض ذئاب الجبل بهدف السولية في الظهور الأول لموسيماني

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية من ركلة جزاء فى الدقيقة 37 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الأحد، باستاد القاهرة في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز .

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 82 ويواصل تربعة على قمة بطولة الدوري التي حسمها لصالحه مؤخراً للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه ، فيما تجمّد رصيد المقاولون عند 52 ويبقي في المركز الرابع..وقاد الأهلي في مباراة اليوم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الذى تولي المسئولية خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

 


المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : مؤمن سليمان: من السهل جدا الفوز علي الأهلي بهذه الطريقة
التالى رياضة : مدرب الزمالك: انا سبب رحيل عبدالشافي عن الأبيض لهذا السبب