الرياضة : أحمد مرتضى: رمضان صبحى رحب باللعب للزمالك.. ورفضنا بيع زيزو لبيراميدز

الرياضة : أحمد مرتضى: رمضان صبحى رحب باللعب للزمالك.. ورفضنا بيع زيزو لبيراميدز
الرياضة : أحمد مرتضى: رمضان صبحى رحب باللعب للزمالك.. ورفضنا بيع زيزو لبيراميدز

الأحد 9 أغسطس 2020 03:37 صباحاً

نافذة على العالم - أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن نادى الزمالك رفض بيع محمود عبد العزيز "زيزو" لنادى بيراميدز بعرض يصل إلى 11 مليون دولار.

وقال أحمد مرتضى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "رفضنا بيع محمود عبد العزيز لنادى بيراميدز بـ11 مليون دولار، وتمسك مرتضى منصور به لعدم وجود بديل في الزمالك في ذلك الوقت، وكان لازم نبيعه".

 

وفجر أحمد مرتضى مفاجأة قائلا: "كنا قريبين من ضم رمضان صبحى فى 2014 بعد مكالمة من لاعب من الزمالك من معسكر المنتخب".

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: "لاعب الزمالك قالنا إن رمضان صبحى عنده مشكلة فى العقد مع الأهلى وهو مرحب بالانتقال للزمالك تعالوا خلصوا الصفقة لأن علاء عبد الصادق جاى يمضى رمضان على عقد جديد، فأتصلت بأحمد سليمان وقولتله قالى أنا مظبط كل حاجة ولقيت رمضان بعدها موقع للأهلى".

 



وقال أحمد مرتضى: "إن الزمالك صاحب نهضة كروية فى مصر من 2014 لأنه الأهلى هو اللى كان بيحقق كل حاجة لوحده والمنافسة كانت قليلة جدا لأنه هو الوحيد اللى كان معاه فلوس وبيجيب أحسن اللاعيبه فى مصر".

 

وأضاف منصور عضو مجلس إدارة الزمالك: أن مع ظهور الزمالك فى 2014 بدأت المنافسة تعود والكرة تتطور بمنافسة الزمالك على كل البطولات واللاعبين، والدليل قناة الأهلى كان مالهاش منافس فلما ظهرت قناة الزمالك الأهلى بدأ يطور منها وهكذا".

 

وأوضح أحمد مرتضى منصور: "أن الزمالك بطل القرن الأفريقى لأنه الأكثر بطولات فى القرن العشرين كمًا وكيفًا، بـ9 بطولات مقابل 7 بطولات، وكيفيا بدورى الأبطال مقابل كأس الكئوس، ونحن أصحاب قضية ونطلب حقنا من الاتحاد الدولى بعيدا عن نادى الأهلى ونجهز ملف أقوى من الموجود حاليا".

 

وتابع أحمد مرتضى: "مفيش أى ورقة رسمية تؤكد أن الأهلى هو بطل القرن، لأننا مش لقيين دليل على ذلك فبنطالب الاتحاد الأفريقى ما يدل على أن الأهلى بطل القرن بالأوراق الرسمية، لأن شخص واحد هو اللى حط معايير لفوز الأهلى بهذا اللقب دى وجهة الزمالك".

 



المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : شوط أول سلبي بين المقاولون والإتحاد السكندري بالدوري
التالى رياضة : بعد نجاح "عيشي حلمك": اقامة دوري لأكاديميات الكرة النسائية الموسم المقبل..صور