رياضة : مفاجأة عن رحيل كهربا.. عرض سعودي ضخم لخطف اللاعب

رياضة : مفاجأة عن رحيل كهربا.. عرض سعودي ضخم لخطف اللاعب
رياضة : مفاجأة عن رحيل كهربا.. عرض سعودي ضخم لخطف اللاعب

الاثنين 3 أغسطس 2020 09:10 مساءً

نافذة على العالم - تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي حول حقيقة التقارير الصحفية التي أشارت في وقت سابق لتقدم النصر السعودي بعرض لضم محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر.

وكشف أمير توفيق في تصريحات خاصة أنه لا صحة على الإطلاق لتقدم النصر السعودي أو غيره من الأندية بعروض لضم كهربا في الوقت الحالي.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد كشفت خلال الساعات الماضية أن كهربا تلقى عرضا من النصر السعودي من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخطف كهربا إعجاب رينيه فايلر المدير الفني في الفترة الماضية من خلال ظهوره المميز في التدريبات والمواجهات الودية وهو ما جعل السويسري يطالب إدارة ناديه بتقديم التماس لتخفيف عقوبة السوبر المحلي.

وتعرض كهربا للإيقاف 10 مباريات بعد أحداث السوبر المحلي أمام الزمالك قبل فترة التوقف بسبب جائحة كورونا ويريد السويسري الاستفادة من قدرات اللاعب لاسيما في ظل غياب حسين الشحات الذي أجرى جراحة الفتاق.

 

وانضم محمود عبدالمنعم كهربا، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده بالتراضي مع ألفيش البرتغالي.

وأكدت صحيفة «مكة» السعودية أن محمود عبدالمنعم «كهربا» سيعود إلى الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، عبر بوابة النصر، الملقب بـ"العالمي"حيث يتوقع أن يلحق بعبدالفتاح عسيري الذي يعد أحدث صفقات النادي العاصمي، وسيتم تقديم عرض ضخم لضمه.



وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن  أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا، أكد للمقربين منه، أن اللاعب يملك عرضا جادا من نادي عاصمي، تم إرجاؤه إلى بداية الموسم المقبل، حيث يرتبط بعقد رسمي مع الأهلي ، ويواجه عقوبة الإيقاف المحلي في الوقت الحالي.

 

 

وكان كهربا، أكد في تصريحات عبر قناة الأهلي،  أنه ما زال على تواصل مع زملائه في السعودية، وأبرزهم نجم وسط المنتخب السعودي والاتحاد فهد المولد، بعدما قضى موسمين ناجحين مع الاتحاد بجدة.

 

واوضحت الصحيفة، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يجهز التماسا بهدف تقديمه لاتحاد الكرة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك بهدف تخفيف عقوبة محمود كهربا التي سبق ووقعتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 10 مباريات فقط بسبب أحداث السوبر المصري قبل أشهر عدة في الإمارات.

 

يذكر أن محمود كهربا، انضم لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في عدد من المباريات على الصعيد المحلي والأفريقي قبل فترة توقف الدوري الحالية بسبب جائحة "كورونا".


المصدر : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : أول ظهور لرمضان صبحي بقميص بيراميدز قبل الإعلان الرسمي (صور)