أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : النادي الأهلي يشارك في حملة دعم الأشقاء في غزة.. صور

أخبار الرياضة : النادي الأهلي يشارك في حملة دعم الأشقاء في غزة.. صور
أخبار الرياضة : النادي الأهلي يشارك في حملة دعم الأشقاء في غزة.. صور

الخميس 16 نوفمبر 2023 01:21 مساءً

حرص النادي الأهلي على المشاركة في حملة لدعم الأشقاء في فلسطين وتحديدا قطاع غزة، من أجل توفير المساعدات اللازمة للشعب الفلسطيني، في ظل الحصار المفروض عليهم من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر المشاركة في القافلة الثانية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأشقاء في فلسطين.

جاء ذلك من خلال المساهمة بالعائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وذلك عملًا بقرار مجلس الإدارة في هذا الشأن، والذي أشار إلى تخصيص إيرادات تذاكر المباراة المشار إليها بالكامل دعمًا لأخواننا في قطاع  غزة.

في سياق مغاير، كشف الإعلامى أحمد شوبير حقيقة الحديث عن وجود عروض تخص الدولى التونسى على معلول لاعب الأهلى، وإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء سواء فى يناير المقبل أو بنهاية الموسم الحالى.




قال شوبير خلال تصريحات لبرنامج الإذاعى "مع شوبير" على راديون أون تايم سبورت: "الأهلى لم يقرر شيئا بخصوص علي معلول وهو مُقدر بشكل كبير من جانب مسئولى القلعة الحمراء مع عمرو السولية، ومعلول ليس لديه عروض قطرية كما تردد وهذا الأمر لم يحدث".

وتابع: "كولر لم يتحدث في هذا الأمر، وليس منطقيا أن يتحدث كولر في هذا الأمر بعد مرور 6 مباريات فقط، وهذا الأمر لم يحدث من قريب أو من بعيد".

وأضاف: "معلول تحديدا تلاقيه في السما وبعد كده الناس تقطع وتخبط وليه ما نحترمش الناس وما نقدرش الناس، وما فيش حاجة عن تمديد العقود إلا بعد كأس العالم للأندية".

402399779_647152230963835_138506463800890802_n
 

 

F_C_fR2XQAEwRnY
 

 


المصدر : أخبار الرياضة : النادي الأهلي يشارك في حملة دعم الأشقاء في غزة.. صور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها