أخبار عاجلة
رياضة : الألمان يهاجمون «إنجلترا المحظوظة» -
رياضة : البطائح يجدد تعاقده مع أحمد خليل -

أخبار الرياضة : مباراتان جمعت مصر وجيبوتى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

أخبار الرياضة : مباراتان جمعت مصر وجيبوتى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف
أخبار الرياضة : مباراتان جمعت مصر وجيبوتى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

الخميس 16 نوفمبر 2023 01:21 مساءً

يلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، في السادسة مساء اليوم الخميس، مع نظيره الجيبوتى فى مباراة مثيرة ومرتقبة، ضمن منافسات الجولة الأولى بتصفيات المونديال.

مباراتان جمعت مصر وجيبوتى قبل لقاء الليلة  
مباراتان جمعتا مصر وجيبوتى

 

التقى المنتخبان مرتين من قبل، ضمن منافسات الدور الثانى فى تصفيات مونديال 2010، حقق المنتخب المصرى الفوز فى المباراتين برباعية دون رد، ويتقاسم الثنائى عمرو زكي، أحمد حسن صدارة هدافى مباريات منتخب مصر وجيبوتي.




وفى مباراة الذهاب، أحرز أهداف مصر بالترتيب التالي، أحمد زكي، حسنى عبد ربه، أحمد حسن، عمرو زكي، وأحرز أهداف مصر فى مباراة العودة الآتي، عماد متعب، أحمد حسن، محمد أبو تريكة، رياض سعيد بالخطأ فى مرماه.

جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى وشركة اتصالات مصر، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الإفريقية.


المصدر : أخبار الرياضة : مباراتان جمعت مصر وجيبوتى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الملك تشارلز يظهر دعمه وولي عهده يحضر نهائي «يورو 2024»
التالى رياضة : جوليان ألفاريز يطلب الرحيل.. وغوميز ينضم لسوسيداد