أخبار عاجلة
رياضة : الألمان يهاجمون «إنجلترا المحظوظة» -
رياضة : البطائح يجدد تعاقده مع أحمد خليل -

أخبار الرياضة : تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لغزل المحلة بقيادة حسام عبد العال

أخبار الرياضة : تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لغزل المحلة بقيادة حسام عبد العال
أخبار الرياضة : تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لغزل المحلة بقيادة حسام عبد العال

الخميس 16 نوفمبر 2023 09:43 صباحاً

كشف نادى غزل المحلة عن تشكيل الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام عبد العال، الذى تولى القيادة الفنية خلفا للراحل خالد عيد، الذى تم توجيه الشكر له بعد الهزيمة من بترول أسيوط.

  وجاء تشكيل الجهاز الفنى لغزل المحلة كالتالى.. قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏MEDIA CENTER غزكالمحلة موسp العودة غزل المحلة 1936 الجماز الفني مستشار فني لنادي غزل المحلة مدير فني مدرب مدرب مدرب حراس مرمى مخطط أحمال أخصائي تأهيل إصابات محلل أداء مدير شئون لاعبين كابتن محمد عظيمه كابتن حسام/ عبد العال كابتن حسام/ عبد الجواد كابتن أشرف شيحه كابتن ناصر فاروق دكتور وليد

محمد عظيمة مستشار فنى، حسام عبد العال مدير فني، حسام عبد الجواد مدرب، أشرف شيحة مدرب، ناصر فاروق مدرب حراس المرمى، وليد سليمان مخطط أحمال، أحمد حسين أخصائى تأهيل إصابات، ميشيب ماجد محلل أداء، عمر سعد مدير شئون اللاعبين.




وتقدم وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بخالص الشكر للكابتن خالد عيد وجهازه الفني المعاون على ما قدموه لنادي غزل المحلة في الفترة الماضية، متمنين لهم التوفيق في مشاريعهم القادمة.

وكان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكـرة القدم قرر تجميد مستحقات الفريق الأول لأجل غير مسمى بعد تلقى الفريق الهزيمة الثانية له في الموسم أمام بترول أسيوط بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفيـن.

وكان بترول أسيوط حقق مفاجأة كبرى بالفوز على غزل المحلة بهدف مقابل لا شىء ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد المحلة عند 14 نقطة ويصعب موقفه في جدول الترتيب، وذلك ضمن أجواء المنافسة على الصعود لدورى الأضواء، كما حقق أبو قير للأسمدة أكبر فوز بالمسابقة حتى الآن على النصر للتعدين بخماسية نظيف، كما استطاع مصر المقاصة تحقيق الفوز على جمهورية شبين بهدف مقابل لا شيء.


المصدر : أخبار الرياضة : تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لغزل المحلة بقيادة حسام عبد العال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الكشف عن جوائز بطولة اليورو.. وتريبييه يملك أغلى ساعة
التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها