أخبار عاجلة
رياضة : الألمان يهاجمون «إنجلترا المحظوظة» -
رياضة : البطائح يجدد تعاقده مع أحمد خليل -

أخبار الرياضة : عماد النحاس: فيتوريا سيلجأ للتدوير فى المنتخب

أخبار الرياضة : عماد النحاس: فيتوريا سيلجأ للتدوير فى المنتخب
أخبار الرياضة : عماد النحاس: فيتوريا سيلجأ للتدوير فى المنتخب

الخميس 16 نوفمبر 2023 01:20 صباحاً

توقع عماد النحاس، نجم الأهلي الأسبق، اتباع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني سياسة متوازنة في التعامل مع مباراتي جيبوتي وسيراليون اليوم الخميس، ويوم الأحد المقبل في تصفيات كأس العالم 2026.

 

وقال النحاس فى تصريحات تليفزيونية: "فيتوريا يدرك جيداً أن المواجهتين سيتم إقامتهما خلال 4 أيام فقط وهناك رحلة مرهقة خارج مصر في ليبيريا".

 




وأضاف: "فيتوريا سيفكر في إراحة بعض اللاعبين خلال مباراة سيراليون في ليبيريا وسيلجأ للتدوير خلال اللقاءين من أجل تجنب الإجهاد".

وأقيم عصر أمس، الأربعاء، مؤتمر صحفي بين الشركة المتحدة ومجموعة قنوات أون تايم سبورت بأحد فنادق الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر للإعلان عن تفاصيل حصول قنوات أون تايم سبورت على حقوق نقل مباريات منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

ونجح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد جولة مفاوضات استمرّت لقرابة ثلاثة أشهر تم منح هذه الحقوق من خلال موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحصلت قنوات أون تايم سبورتس بموجب هذا على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل وخارج ملعبه، على شاشاتها. كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

 


المصدر : أخبار الرياضة : عماد النحاس: فيتوريا سيلجأ للتدوير فى المنتخب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها