أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : حسن مصطفى: الدفع بزيزو فى وسط ملعب المنتخب يُفقده نصف قوته

أخبار الرياضة : حسن مصطفى: الدفع بزيزو فى وسط ملعب المنتخب يُفقده نصف قوته
أخبار الرياضة : حسن مصطفى: الدفع بزيزو فى وسط ملعب المنتخب يُفقده نصف قوته

الخميس 16 نوفمبر 2023 01:20 صباحاً

أكد حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك السابق، أهمية مواجهة منتخب مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، مبديًا في الوقت ذاته قلقه من تلك المباراة كعادة الفراعنة عند مواجهة منتخبات أقل فى المستوى.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية: "تشكيل منتخب مصر (محمد الشناوي، محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، علي جبر، محمد هاني، حمدي فتحي، محمد النني، إمام عاشور، ومحمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد) وهو التشكيل الأمثل من وجهة نظري".

 

وأضاف: "مسألة حصول أي لاعب على رقم فانلة معين أمر لا يستحق المناقشة مطلقًا، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز موهوب، ولكنه يفقد تركيزه سريعًا، ومحمد الشناوي حارس الأهلي يمتلك شخصية كبيرة ويظهر في المواجهات الكبرى".

 

وواصل: "مشاركة زيزو في وسط الملعب يفقده نصف إمكانياته، لكن وجوده على الأطراف يكون أفضل لأنه يمتلك مهارة المراوغة والسرعة والتسديدات القوية. كما أنه أصبح التغيير الأول بالنسبة لـ فيتوريا في المباريات الأخيرة".

 

وأكمل: "إمام عاشور أفضل للمنتخب في مركز رقم 8 عن تواجد زيزو، بالإضافة لـ وجود محمد النني وحمدي فتحي في مركز 6".




 

وزاد: "النني من أفضل العناصر في منتخب مصر، كما أنه يتميز بذكاء كبير، وعمل خلال فترة الإصابة على اكتساب الخبرات التدريبية وتطوير نفسه، كما أنه عنصر جيد داخل غرفة الملابس ويتحدث جيدا مع زملائه ودائم التحفيز له، وهي من أسباب الإبقاء عليه في أرسنال حتى الآن، ويشارك أيضا عند الحاجة لوجوده وعلاقته جيدة مع المدرب ارتيتا".

 

وأكد: "محمد هاني لا يقل هجوميًا عن عمر كمال عبد الواحد، ولا أتوقع البدء بـ أحمد فتوح لأنه بعيد عن التركيز، لكنه قد يشارك في اللقاء المقبل أمام سيراليون، بعدما يتحدث معه المدير الفني من أجل تجهيزه ذهنيا، كما أنه من الوارد قيام المدرب بـ إشراك زيزو على حساب إمام عاشور".

 

وأتم: "منتخب مصر دائما يعتمد على السرعات والهجوم المرتد، وبعض المباريات التي نواجه فيها فرق أقل منا في المستوى لا نقدم الأداء المنتظر، وعندما نواجه مستويات أعلى نجد مساحات ونلعب بشكل أفضل، ولذلك نحتاج دائما للاعبين لديهم مهارات وسرعة وفي حالة تركيز. ودائمًا أكون قلق عند مواجهات المنتخب أمام الفرق الأقل".

وأقيم عصر اليوم ،الأربعاء،  مؤتمراً صحفياً بين الشركة المتحدة ومجموعة قنوات أون تايم سبورت بأحد فنادق الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر للإعلان عن تفاصيل حصول قنوات اون تايم سبورت على حقوق نقل مباريات منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

ونجح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد جولة مفاوضات استمرّت لقرابة ثلاثة أشهر تم منح هذه الحقوق من خلال موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحصلت قنوات أون تايم سبورتس بموجب هذا على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل وخارج ملعبه، على شاشاتها. كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

 


المصدر : أخبار الرياضة : حسن مصطفى: الدفع بزيزو فى وسط ملعب المنتخب يُفقده نصف قوته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها