أخبار عاجلة

رياضة عالمية : عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024

رياضة عالمية : عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024
رياضة عالمية : عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024

الأحد 29 أكتوبر 2023 09:51 مساءً

تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت ترتيب هدافي ناديه في بطولة الدوري الألماني "بوندوزليجا" للموسم الحالي 2023-24 بعدما أحرز هدفين  بمرمى بوروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول.

قاد النجم الدولي المصري عمر مرموش، فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، لتعادل مثير مع ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في واحدة من أفضل مباريات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

الدوري الألماني

وسجل عمر مرموش هدفي آينتراخت فرانكفورت الأول والثاني في المباراة التي شهدت تألق الفرعون في واحدة من أفضل العروض التي قدمها الفرعون لينفرد بصدارة هدافي ناديه في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي.

عمر مرموش
عمر مرموش

 

مرموش هداف أينتراخت فرانكفورت

ووصل عمر مرموش إلى هدفه الرابع اليوم في الدوري الألماني متصدرًا جدول ترتيب هدافي ناديه بفارق هدفين عن أقرب منافسيه.




وجاء في المرتبة الثانية كل من أنسجار كناوف صاحب المركز الثاني برصيد هدفين خلال النسخة الحالية، وهدف لكل من فارس شيبي، الياس السخيري، جونيور دينا إبيمبي، هوجو لارسون، نيلز نكونكو، وكولو مواني الذي انتقل مؤخرًا الى صفوف باريس سان جيرمان.

ووفقاً لموقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن عمر مرموش أكثر من ساهم تهديفيًا بمجموع الأهداف والأسيست بواقع 4 متفوقاً على زملائه بالفريق ممن لم يتعدوا 2 على أقصى تقدير.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم بعد 15 مباراة بواقع 4 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاث أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

وبهذه النتيجة يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 21 نقطة، حيث لعب 9 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في أى مباراة.


المصدر : رياضة عالمية : عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : مودرن فيوتشر يخوض مباراة الهلال الليبى على ستاد السلام الأحد المقبل
التالى رياضة عالمية : ديباي يقود أتلتيكو مدريد لخطف فوز مثير من رايو فاليكانو فى الليجا