أخبار عاجلة

رياضة عالمية : صخب يصم الآذان.. استقبال عدائى من جماهير إنتر ميلان لنجوم روما بسبب لوكاكو

رياضة عالمية : صخب يصم الآذان.. استقبال عدائى من جماهير إنتر ميلان لنجوم روما بسبب لوكاكو
رياضة عالمية : صخب يصم الآذان.. استقبال عدائى من جماهير إنتر ميلان لنجوم روما بسبب لوكاكو

الأحد 29 أكتوبر 2023 09:22 مساءً

هاجمت جماهير إنتر ميلان النجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب روما لحظة نزوله أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا" لإجراء عملية الإحماء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

الإنتر ضد روما

وقامت جماهير إنتر ميلان باطلاق الصافرات خلال نزول اللاعب لملعب المباراة لأول مرة بعد انتقاله إلى صفوف نادي روما، وشهد الملعب صخب شديد من جماهير أصحاب الملعب، وصفته وسائل الإعلام الإيطالية بأنه قد يصيب البعض بالأذى نتيجة الأصوات المرتفعة بشكل هستيرى للإعلان عن غضبها من لاعب الفريق السابق الذى انتقل إلى روما ويزور الملعب لأول مرة مع فريقه الجديد.

الدورى الإيطالى

وعلى الرغم من الحظر المفروض على استخدام الصافرات لتعطيل المباراة، إلا أن ألتراس إنتر ما زالوا يسلمونها "لجعل حياة روميلو لوكاكو جحيمًا".

وكشفت الخطة التي أبرزتها عدد من الصحف الإيطالية تقضي بتوزيع 30 ألف صفارة على الجماهير، لكن السلطات في المدينة الإيطالية أوقفت الأمر لأنه من شأنه أن يعطل عمل الحكم ويجعل صافرته غير مسموعة.

وجاء في البيان: "دعونا نرحب ترحيبا حارا بلوكاكو من خلال تحويل حياته إلى جحيم على أرض الملعب هناك صافرة، فلنستخدمها جميعًا عندما يلمس البلجيكي الكرة، يجب أن تكون كل حركة يقوم بها صوت صفير واحد. لقد خاننا ولم يحترم ألوان نادينا ويجب أن ينال العقاب العادل. يجب أن يفهم أن قميصنا المقدس ليس ثقلاً على كتفيه، بل هو شيء يدعو للفخر.

وأضاف: "لقد ارتكب الخطأ مرتين، بعد أن دافعنا عنه بسيوفنا مسلولة. كنا إلى جانبه في أسوأ لحظاته، وآمننا به. ولكن بعد ذلك طعننا في الظهر، في الليل مثل أسوأ اللصوص".

والآن دعونا نبيده نفسياً، دون الوقوع في حالة الإهانات الواضحة، وابل من الصفارات، كل الملعب يجب أن يفعل ذلك، ستجد أكشاكًا حول الملعب حيث يمكنك التقاط المروحة والصافرة.

وفي الوقت نفسه، أصدر إنتر بيانًا أكد فيه أنهم لن يتحدثوا إلى وسائل الإعلام قبل مباراة اليوم، لأنهم يرغبون في التركيز على الملعب وليس زيادة الوضع الذي نشأ خلال الأيام القليلة الماضية.




إنتر ميلان ضد روما

ويخوض فريق إنتر ميلان مباراة اليوم، أمام روما وفي رصيد 22 نقطة جمعهما من 7 إنتصارات وتعادل وخسارة وحيدة.

كما لعب روما 9 مباريات في الدوري الإيطالي الموسم الجاري، مقسمين ما بين 4 إنتصارات وتعادلين و3 هزائم على الترتيب.

يستهدف فريق الإنتر بقيادة مدربه المخضرم سيموني إنزاجي، مواصلة الإنتصارات بالدوري الإيطالي، بعد الفوز الأخير على تورينو بثلاثية مستحقة بملعب "أولمبيكو دي تورينو".

إنتر ميلان ضد روما

يستأنف النيراتزوري مشواره المحلي بالكالتشيو، بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على حساب ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 2-1، ليحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلفًا لفريق ريال سوسيداد المتصدر بفارق الأهداف.

في المقابل، يأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة روما للإنتصار الثاني على التوالي أمام الإنتر في المواجهة المرتقبة اليوم، بعد أن فاز على مونزا بهدف نظيف في الجولة التاسعة.

ويلعب روما مباراة اليوم، وسط معنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.
وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

"سومر؛ بافارد، أتشيربي، باستوني؛ دومفريز، باريلا، كالهان أوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ لاوتارو مارتينيز، تورام".

بينما جاء تشكيل روما كالتالي:

"روي باتريسيو؛ مانشيني، يورينتي، نديكا؛ كريستنسن، كريستانتي، باريديس، بوف، زاليفسكي؛ لوكاكو، الشعراوي".


المصدر : رياضة عالمية : صخب يصم الآذان.. استقبال عدائى من جماهير إنتر ميلان لنجوم روما بسبب لوكاكو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : كاف يخطر اتحاد الكرة بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى فى الكونفدرالية
التالى أخبار الرياضة : حقيقة وصول عرض رسمى للأهلى من نانت الفرنسى للتعاقد مع محمد عبد المنعم