أخبار عاجلة

رياضة عالمية : عمر مرموش يسجل ثنائية فى تعادل مجنون بين أينتراخت ضد دروتموند.. فيديو

رياضة عالمية : عمر مرموش يسجل ثنائية فى تعادل مجنون بين أينتراخت ضد دروتموند.. فيديو
رياضة عالمية : عمر مرموش يسجل ثنائية فى تعادل مجنون بين أينتراخت ضد دروتموند.. فيديو

الأحد 29 أكتوبر 2023 09:22 مساءً

قاد النجم الدولي المصري عمر مرموش، فريقه إينتراخت فرانكفورت الألماني، لتعادل مثير مع ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في واحدة من أفضل مباريات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

أينتراخت ضد دورتموند

وأنهى أصحاب الأرض فرانكفورت الشوط الأول متقدمين بهدفين مقابل هدف واحد علي دورتموند بفضل تألق مرموش الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 8 و24 وحرم القائم المصري من تسجيل الهاتريك في الشوط الأول، وحصل عمر علي بطاقة صفراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة.

هدف عمر مرموش

 أحرز مرموش الهدف الأول فى اللقاء من ركلة جزاء بالدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، وأضاف مرموش الهدف الثاني فى الدقيقة 24 من تسديدة مرتدة من حارس دورتموند داخل منطقة الـ6 ياردات، ليسجل الهدف الثاني، بينما سجل مارسيل سابيترز الهدف الأول للضيوف  بوروسيا دورتموند في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

 وفي الشوط الثاني، تعادل دورتموند في الدقيقة 54 عبر يوسف موكوكو، ثم سجل فارس شايبي الهدف الثالث لفرانكفورت، قبل أن يتعادل جوليان براندت للفريق الأصفر في الدقيقة 82.




الدورى الألمانى

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم بعد 15 مباراة بواقع 4 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاث أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

وبهذه النتيجة يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

 بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 21 نقطة، حيث لعب 9 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في أى مباراة.

 

 


المصدر : رياضة عالمية : عمر مرموش يسجل ثنائية فى تعادل مجنون بين أينتراخت ضد دروتموند.. فيديو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية : روما و تورينو يتعادلان 1-1 بالشوط الأول فى الدورى الإيطالى.. فيديو
التالى رياضة عالمية : أهداف الإثنين.. وست هام يضرب برينتفورد وجيرونا يحقق انتصارا ثمينا