أخبار عاجلة

رياضة عالمية : ألتراس إنتر ميلان يهدد لوكاكو بالجحيم قبل قمة روما فى الدورى الإيطالى

رياضة عالمية : ألتراس إنتر ميلان يهدد لوكاكو بالجحيم قبل قمة روما فى الدورى الإيطالى
رياضة عالمية : ألتراس إنتر ميلان يهدد لوكاكو بالجحيم قبل قمة روما فى الدورى الإيطالى

الأحد 29 أكتوبر 2023 06:43 مساءً

أصدر ألتراس نادي إنتر ميلان بيانًا رسميًا كشف فيه التفاصيل الخاصة بحملة الهجوم التى ينتظرها النجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب روما فى مباراة الفريقين بالمواجهة التى ستقام في السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

إنتر ميلان ضد روما

وعلى الرغم من الحظر المفروض على استخدام الصافرات لتعطيل المباراة، إلا أن ألتراس إنتر ما زالوا يسلمونها "لجعل حياة روميلو لوكاكو جحيمًا".

وكشفت الخطة التي أبرزتها عدد من الصحف الإيطالية تقضي بتوزيع 30 ألف صفارة على الجماهير، لكن السلطات في المدينة الإيطالية أوقفت الأمر لأنه من شأنه أن يعطل عمل الحكم ويجعل صافرته غير مسموعة.




وجاء في البيان: "دعونا نرحب ترحيبا حارا بلوكاكو من خلال تحويل حياته إلى جحيم على أرض الملعب هناك صافرة، فلنستخدمها جميعًا عندما يلمس البلجيكي الكرة، يجب أن تكون كل حركة يقوم بها صوت صفير واحد. لقد خاننا ولم يحترم ألوان نادينا ويجب أن ينال العقاب العادل. يجب أن يفهم أن قميصنا المقدس ليس ثقلاً على كتفيه، بل هو شيء يدعو للفخر.

وأضاف: "لقد ارتكب الخطأ مرتين، بعد أن دافعنا عنه بسيوفنا مسلولة. كنا إلى جانبه في أسوأ لحظاته، وآمننا به. ولكن بعد ذلك طعننا في الظهر، في الليل مثل أسوأ اللصوص".

والآن دعونا نبيده نفسياً، دون الوقوع في حالة الإهانات الواضحة، وابل من الصفارات، كل الملعب يجب أن يفعل ذلك، ستجد أكشاكًا حول الملعب حيث يمكنك التقاط المروحة والصافرة.

وفي الوقت نفسه، أصدر إنتر بيانًا أكد فيه أنهم لن يتحدثوا إلى وسائل الإعلام قبل مباراة اليوم، لأنهم يرغبون في التركيز على الملعب وليس زيادة الوضع الذي نشأ خلال الأيام القليلة الماضية.


المصدر : رياضة عالمية : ألتراس إنتر ميلان يهدد لوكاكو بالجحيم قبل قمة روما فى الدورى الإيطالى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : موعد مباراة الأهلى القادمة أمام يانج أفريكانز بدوري الأبطال والقناة الناقلة
التالى رياضة عالمية : روما يدك تورينو بهاتريك ديبالا ويواصل ثلاثياته فى الدورى الإيطالى.. فيديو