أخبار عاجلة

رياضة عالمية : وولفرهامبتون ضد ليفربول.. إشادة خاصة من روبرتسون بـ محمد صلاح

رياضة عالمية : وولفرهامبتون ضد ليفربول.. إشادة خاصة من روبرتسون بـ محمد صلاح
رياضة عالمية : وولفرهامبتون ضد ليفربول.. إشادة خاصة من روبرتسون بـ محمد صلاح

السبت 16 سبتمبر 2023 09:21 مساءً

أشاد أندى روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى، بالمستوى الذى قدمه النجم المصرى محمد صلاح فى مواجهة وولفرهامبتون التى حسمها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما صنع الفرعون الأهداف الثلاثة لفريقه.

وحول ليفربول تأخره أمام مضيفه وولفرهامبتون إلى فوز بنتيجة 3-1 في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2024.

وقال روبرتسون، فى تصريحاته عقب المباراة: "رغم الشائعات لكن بقى محمد صلاح مذهل جدًا على أرض الملعب. كان هناك الكثير من الشائعات لكنه لم يتأثر. صلاح لا يحصل على الاشادة سوى عندما يسجل وهذا غير عادل، إنه يصنع الكثير من الأهداف واليوم كان الأساس بالفوز".

وأضاف روبرتسون: "محمد صلاح ساهم فى ضبط الإيقاع لنا بالشوط الثاني، لا اعتقد بأن محمد صلاح سيعجبه بأني كنت بدوره عند الهدف - يضحك - لكن نعم لدينا الحرية بتمثيل الأدوار وتعاملت مع الكرة وسجلتها".

 




وتابع ظهير ليفربول تصريحاته قائلا: "أنا لا اسجل الكثير من الأهداف لذلك من الجميل دومًا أن اسجل بين الحين والآخر. الهدف منحنا أفضلية كُبرى عليهم وكما قلت فأنا لا اسجل الكثير من الأهداف لذا انا سعيد بهذا الهدف".

واستكمل روبرتسون تصريحاته قائلا: "بجاهزية جميع اللاعبين نؤمن بأن لدينا تشكيل قادر على المنافسة على البطولات وعلينا الاستمرار بإظهار ذلك".

وساهم الدولى المصري محمد صلاح بـ203 أهداف فى مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تألق وصنع هاتريك 3 أهداف أمام وولفرهامبتون.

وشارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 203 أهداف (139 هدفا، 64 تمريرة حاسمة) في 223 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف فى تاريخ البريميرليج بـ 64 "أسيست"، متخطياً الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق، كما أصبح أكثر لاعب مساهمة فى تاريخ ليفربول إلى جانب جيرارد بأكثر من 200 هدف.


المصدر : رياضة عالمية : وولفرهامبتون ضد ليفربول.. إشادة خاصة من روبرتسون بـ محمد صلاح

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الإثنين 26 / 2 / 2024.. الصدارة بترولية
التالى رياضة عالمية : ديباي يقود أتلتيكو مدريد لخطف فوز مثير من رايو فاليكانو فى الليجا