أخبار عاجلة

رياضة عالمية : الرائد ضد النصر.. رونالدو يقود هجوم العالمى فى الدوري السعودي

رياضة عالمية : الرائد ضد النصر.. رونالدو يقود هجوم العالمى فى الدوري السعودي
رياضة عالمية : الرائد ضد النصر.. رونالدو يقود هجوم العالمى فى الدوري السعودي

السبت 16 سبتمبر 2023 04:40 مساءً

أعلن لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودى، التشكيل الأساسى الذى يحل ضيفا ثقيلا على نظيره الرائد، فى السادسة مساء اليوم، السبت، في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

وجاء تشكيل النصر ضد الرائد، كالتالى..

نواف العقيدي  - سلطان الغنام - علي لاجامي - لابورت - أليكس تيليس  - عبد الله الخيبري - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش  - عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

تشكيل النصر
تشكيل النصر

 

ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وخسر في مباراتين، بينما يتواجد الرائد في المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها في 5 مباريات بفوز وحيد وتعادل و 3 هزائم.




ويسعى النصر إلى الفوز بهذه المباراة وحصد الثلاث نقاط، لاقتحام المربع الذهبي للمسابقة المحلية والتواجد مع الكبار للمنافسة على اللقب ، وخاصة بعد ما استطاع الفوز في المباراة الماضية على الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يتسلح الرائد بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز للهروب من القاع والمراكز الأخيرة في جدول الترتيب.

وقررت إدارة النصر الاستعانة بطواقم حكام أجانب لمباريات الفريق كافة، خلال الموسم الجاري، سواء على أرضه أو المواجهات التي يكون ضيفًا فيها".

وتقدمت إدارة النصر بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة حتى فترة التوقف المقبلة المتزامنة مع أيام (فيفا) من 9 إلى 17 أكتوبر حيث تضمن الطلب إدارة الحكام الأجانب لمباريات النصر أمام فرق الرائد والأهلي في الكلاسيكو والطائي وأبها".


المصدر : رياضة عالمية : الرائد ضد النصر.. رونالدو يقود هجوم العالمى فى الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية : ليستر سيتى يعبر مطب بورنموث فى كأس الاتحاد بهدف فى الأشواط الإضافية
التالى رياضة عالمية : تشيلسى يستضيف ليدز فى الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي