أخبار عاجلة

رياضة عالمية : توتنهام يسعى لمواصلة صحوته على حساب شيفيلد بالبريميرليج

رياضة عالمية : توتنهام يسعى لمواصلة صحوته على حساب شيفيلد بالبريميرليج
رياضة عالمية : توتنهام يسعى لمواصلة صحوته على حساب شيفيلد بالبريميرليج

السبت 16 سبتمبر 2023 02:04 صباحاً

يستضيف فريق توتنهام نظيره شيفيلد يونايتد في الخامسة من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض السبيرز هذه المباراة وهو لديه فرصة في أن يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، فيطمح توتنهام لأن يحقق الانتصار الذي يجعله يظل في مقدمة الترتيب حتى ولو لم يحصل بشكل كامل على الصدارة.

ويحتل توتنهام في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، ويسبقه مانشستر سيتي بتواجده في المركز الأول برصيد 12 نقطة.




فيما سيكون على الضيف شيفيلد يونايتد أن يقدم كل ما في وسعه لأجل تجنب الخسارة، حيث سيدخل المباراة وهو في المركز السابع عشر في الجدول برصيد نقطة واحدة فقط.

وكان توتنهام قد نجح في المرور من عقبة بيرنلي في المباراة الماضية بالفوز عليه بنتيجة كبيرة 5-1 ليكون السبيرز في المركز الثاني في الترتيب.

ويعول توتنهام على نجم الفريق وقائده الكروي الجنوبي سون هيونج مين، بجانب  نجمه الجديد جيمس ماديسون الحاصل على جائزة لاعب شهر أغسطس في البريميرليج، فيما يحاول البرازيلي ريتشارلسون استعادة الحاسة التهديفية الغائبة عنه هذا الموسم.

 


المصدر : رياضة عالمية : توتنهام يسعى لمواصلة صحوته على حساب شيفيلد بالبريميرليج

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية : ديباي يقود أتلتيكو مدريد لخطف فوز مثير من رايو فاليكانو فى الليجا