أخبار عاجلة

رياضة عالمية : النصر يضغط لضم الفرنسى لينجليت من برشلونة الإسبانى

رياضة عالمية : النصر يضغط لضم الفرنسى لينجليت من برشلونة الإسبانى
رياضة عالمية : النصر يضغط لضم الفرنسى لينجليت من برشلونة الإسبانى

الثلاثاء 15 أغسطس 2023 06:30 مساءً

يضغط نادي النصر بقوة لضم الفرنسي كليمان لينجليت من صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع الفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية يدرك كليمان لينجليت أنه لن يبقى في برشلونةلم يقم النادي بتسجيله ولن يقوم بذلك إلا إذا كان ذلك ضروريًا للغاية.

النصر السعودي

و عاد اللاعب إلى فترة ما قبل الموسم وهو يعلم بالفعل نوايا النادي وكان نيته الاستمرار في توتنهام، باستثناء حدوث تحول غير متوقع في الأحداث، فقد انهارت فكرة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأن الجانب البريطاني لا يريد دفع رسوم نقل إذا كان عليه أن يدفع أجر اللاعب.

وشدد التقرير أنه لم يتوقف النصر عن الضغط على كليمان لينجليت على أمل إقناع اللاعب، ويعطي برشلونة الأولوية لهذا الطريق لأن هناك أموالًا يجب جنيها، على الرغم من أنهم يبحثون أيضًا عن صيغ خيالية أخرى.

واختتم التقرير حديثه عن موقف اللاعب: "يبقى أن نرى ما إذا كان الفرنسي سيستسلم الآن بعد أن وقع العديد من النجوم للدوري السعودي".

وذكرت تقارير صحفية مختلفة استعداد النصر لتقديم 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز، لبرشلونة من أجل التوقيع مع كليمنت لينجليت، لكن اللاعب يفضل نادياً في أوروبا، بحسب وسائل الإعلام الإسبانية، وسيكون رحيل قلب الدفاع الفرنسي أمراً حاسماً لمستقبل أي تعزيزات يمكن أن تهبط في برشلونة. علاوة على ذلك، يبحث مجلس إدارة برشلونة أيضاً عن مخرج لسيرجينو ديست، وهو لاعب آخر لا يعتمد عليه تشافي.

وصل في صيف 2018 إلى كاتالونيا من إشبيلية مقابل 36 مليون يورو، ولعب 160 مباراة في جميع المسابقات، دون أن ينجح في الفوز وتوج بالدوري الإسباني، وكأس الملك، والسوبر الإسباني، لكنه تراجع في ترتيب المدافعين مع صعود رونالد أراوخو، وجويل كوندي، وإريك جارسيا، وكريستينسن، والقادم الجديد إينيغو.

 




ولعب الفرنسي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي لتوتنهام، 35 مباراة لكنه لم يقنع توتنهام بالاحتفاظ به.

النصر

غاب لاعبو النصر عن التشكيل المثالي للجولة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين بعد السقوط في مباراتهم الافتتاحية أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات الأمس.

وغاب النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي عن التشكيل المثالي وفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، بينما غاب رونالدو عن فريقه في المباراة للحصول على قسط من الراحة بعد فعاليات البطولة العربية ما تأكد معه استبعاده من فريق الجولة.

وتواجد 3 لاعبين من فريق الأهلي في التشكيل المثالي على رأسهم النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ولاعبان من الهلال، ومثلهم من الاتحاد والتعاون، وواحد من فريقي الرياض والفيحاء.

نادي النصر

وجاء تشكيل الجولة الأولى في الدوري السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: مارتين كامبانا (الرياض).

خط الدفاع: أحمد بامسعود (الاتحاد)، أندري جيروتو (التعاون)، على ماجراشي (الأهلي).

خط الوسط: ناصر الدوسري (الهلال)، إيفر بانيجا (الشباب)، مالكوم (الهلال)، سلطان مانداش (الفيحاء).

خط الهجوم: ايجور كورنادو (الاتحاد)، روبيرتو فيرمينو (الأهلي)، ماتيوس (التعاون).


المصدر : رياضة عالمية : النصر يضغط لضم الفرنسى لينجليت من برشلونة الإسبانى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : الزمالك يصل إلى الجزائر الخميس استعدادا لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
التالى أخبار الرياضة : تفاصيل إصابة الونش و عبد الشافى فى الزمالك