أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أخبار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
أخبار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء 15 أغسطس 2023 03:43 مساءً

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها رابطة الأندية تدرس انطلاق الدورى الممتاز الجديد 20 سبتمبر المقبل، والأهلى يضع نسبة 15% إعادة بيع فى عقد محمد شريف مع الخليج السعودى.

بيراميدز يعلن رسميًا التعاقد مع رضا بوبو لتدعيم وسط الملعب

أعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات لاعب الوسط الدولي محمد رضا بوبو قادما من صفوف نادي فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

 

الأهلى يضع نسبة 15% إعادة بيع فى عقد محمد شريف مع الخليج السعودى

وضع مسئولو النادى الأهلى بند فى عقد بيع محمد شريف مهاجم الفريق للخليج السعودى يتيح له الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادى آخر، وحصل مسئولو القلعة الحمراء على مبلغ مليون و600 ألف دولار نظير الموافقة على بيع محمد شريف للخليج السعودى.

وأعلن مسئولو النادي الأهلي، انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي منشورا كتبت عليه: " محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".

 

202308130911181118.jpg

كلام نهائى.. رابطة الأندية تحسم شكل الدورى المصرى الموسم المقبل

كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مسابقة الدورى المصرى الممتاز للموسم الجديد 2023 - 2024 ستقام بشكلها الطبيعى والمعتاد من دورين دون تغيير.

 




وأوضح مسئولو الرابطة أنه تم الاستقرار بشكل نهائى على إقامة الدورى الجديد بشكله الطبيعى، حيث كانت هناك بعض التصورات أمام الرابطة ومنها إقامة الدورى من دور واحد لكن فى النهاية تم الاستقرار على إقامة الدورى بشكله المعتاد.

 

 

رابطة الأندية: اتجاه لانطلاق الدورى الممتاز الجديد 20 سبتمبر المقبل

كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الأقرب أن ينطلق الدورى الممتاز الجديد يوم 20 سبتمبر المقبل، على أن يتم الكشف عن الجدول بعد اعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الأجندة الخاصة به والتي تتضمن مواعيد مباريات دورى الأبطال الأفريقي والكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

أكد حمادة عبد البارى مدير فريق كرة اليد بنادى الزمالك على أنه يحاول فى الساعات المقبلة محاولة إيجاد حل بخصوص الطيران لسفر الفريق إلى السعودية لخوض منافسات البطولة العربية المؤهلة للسوبر جلوب و التى تنطلق غدا فى ظل عدم وجود أى حجز للسفر اليوم أو غدا الأربعاء .

 

إجراء انتخابات رابطة الأندية بمقر اتحاد الكرة.. اليوم

تُقام اليوم الثلاثاء، انتخابات مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024، بمقر اتحاد الكرة الذى أغلق باب الترشيح للانتخابات الأحد الماضى.

 

وجاءت ترشيحات الأندية كالتالى: عماد متعب من الأهلي، أمير مرتضى من الزمالك، شريف صالح من المصري، خالد شكري من طلائع الجيش، أحمد دياب من عدد من الأندية مثل الاتحاد وفاركو وسموحة، حسين أبو السعود من نادي زد، أحمد هاشم من المقاولون العرب، بجانب مرشحين اثنين من اتحاد الكرة.

 

اقترب شكري نجيب مهاجم فريق فاركو، من إتمام انتقاله إلى النادي المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد وصول المفاوضات بين الناديين إلى مرحلة متقدمة بشأن اللاعب.


المصدر : أخبار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية : الهلال ضد الاتحاد.. بنزيما يغيب عن قمة الدورى السعودى للإصابة