أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : كيف نفذ كولر خطة هيكلة قائمة الأهلى استعداداً للموسم الجديد ؟

أخبار الرياضة : كيف نفذ كولر خطة هيكلة قائمة الأهلى استعداداً للموسم الجديد ؟
أخبار الرياضة : كيف نفذ كولر خطة هيكلة قائمة الأهلى استعداداً للموسم الجديد ؟

الثلاثاء 15 أغسطس 2023 03:43 مساءً

نفذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة لتطوير قائمة المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2023، حيث رحل عن صفوف الأهلى عدد كبير من اللاعبين بعضهم كان متوقعاً والبعض الآخر كان مفاجئاً وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: ما هي قائمة الراحلين عن الأهلي ؟

ج: رحل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري، ومحمد شريف للخليج السعودى والبرازيلي برونو سافيو إلى صفوف نادي بوليفار البوليفي، بعد قضائه موسمًا واحدًا في صفوف النادي الأهلي، ونجح نادى زد، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة، فى التعاقد مع 6 لاعبين من الأهلى هم: مصطفى سعد وشادي حسين ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي وحمدى موسى، قبل أن يضم علي لطفي حارس المرمى بشكل نهائي.

ورحل عن صفوف الأهلى أيمن أشرف بانتهاء تعاقده، حيث وقع للبنك الأهلى فى صفقة انتقال حر.

 

كما أنهى النادي الاهلى علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي.. وتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده "موسمين".. ووجه النادي الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

 




س: هل سيرحل لاعبون أخرون عن الأهلى ؟

ج: هناك لاعبين سيرحلون عن الاهلى ولكن حتى الان لم تحسم وجهتهم المقبلة وعلى رأسهم سعد سمير وعمار حمدى ووالتر بواليا فيما لايزال موقف أحمد القندوسى غامضاً.

 

س: ماهى الصفقات الجديدة التى أبرمها الأهلى ؟

ج: تعاقد الأهلى مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى ورضا سليم لاعب الجيش الملكى المغربى.

س: ماذا حقق الأهلى فى الموسم الأخير؟

ج: الأهلي حقق نتائج جيدة في الموسم المنقضي بعدما حصد 5 بطولات هي دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري "مرتين" والدوري الممتاز وكأس مصر.

س: ما مدة الراحة التى حصل عليها فريق الكرة فى الأهلى؟

ج: حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

س: متى يعود الأهلى للتدريبات ؟

ج: ينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في اوربا استعدادًا للموسم الجديد.

س: ماهو موعد معسكر الأهلى ؟

ج: حدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و6 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة معسكر فى النمسا الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

 


المصدر : أخبار الرياضة : كيف نفذ كولر خطة هيكلة قائمة الأهلى استعداداً للموسم الجديد ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : الأهلى يبدأ اليوم التحضير لموقعة يانج أفريكانز بدورى الأبطال الأفريقى
التالى أخبار الرياضة : انضمام محترفى أوروبا لمعسكر منتخب مصر 18 مارس