أخبار الرياضة "هل مضى مع حد؟".. تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة للجماهير


الأربعاء 8 أبريل 2020 05:15 مساءً

نافذة على العالم - الموجز

 

يبدو أن الساحة الرياضية في مصر لا تهدأ أبدًا، فبالرغم من توقف النشاط الرياضي وجلوس اللاعبين و مسؤولي الرياضة في منازلهم إلا أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك ألميريا الإسباني،  وجه رسالة غامضة إلى الجمهور.

 


وقآل الشيخ عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء :”هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف أن لعبة حافة الهاوية خطره أوي؟! بكره نشوف”.

 


رسالة آل الشيخ إلى الجماهير تُعد غامضة حيث لم يوضح الرئيس الشرفي المستقيل من النادي الأهلي الهدف من رسالته. حسبما نشر موقع "القاهرة ٢٤".

 

هذه الرسالة ليست الأولى من آل الشيخ للجماهير في الفترة الأخيرة حيث سبق وأن وجه رسالة سابقة مؤخرًا بأنه غير صحيح بتكفله بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد للاعب.

 

وكان تركي قد نشر من قبل رسالة عقب إعلان النادي الأهلي رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم، وكتب فيها قائلا : “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت … لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها … وعشان جمهور الاهلي مايباتش زعلان … اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة”.

 

 

وفى وقت سابق نشر المستشار تركى آل الشيخ صورة متدوالة لـ أحمد فتحى لاعب فريق الأهلى معلقا "الصورة قديمة من ثلاث سنوات ولم يعد لى أى صلة بنادى بيراميدز منذ أن قمت ببيعه". 


 

 

وأبلغ أحمد فتحي نجم دفاع الأهلى إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحى لبيراميدز فى وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل، ومن جانبه وجه النادى الأهلى رسالة مقتضبة لأحمد فتحى بعد إعلانه الرحيل رسمياً عن النادى بنهاية الموسم الجارى، جاء نصها كالتالى، "وأعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجارى". حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

 

 


أحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

 

 

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

 

 

بدأ فتحى مسيرته فى النادى الإسماعيلى عام 2002، وفى عام 2007 انتقل الى شيفلد الإنجليزى ثم الأهلى فى نفس العام، وكاظمة الكويتى نهاية عام 2007 أيضا، وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء فى 2013، وقضى فترة قصيرة بنادى هال سيتى الإنجليزى ليعود مرة أخرى للأهلى ثم غادر القلعة الحمراء وانضم لصفوف أم صلال القطرى ثم عاد للأهلى منذ 2015.

 


 
 


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الموجز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : فيديو في الجول – قصة أدم حجاج جامع كرات الزمالك صاحب اللقطات التاريخية