رياضة : فايلر يشترط زيادة راتبه 25% لتجديد عقده

رياضة : فايلر يشترط زيادة راتبه 25% لتجديد عقده
رياضة : فايلر يشترط زيادة راتبه 25% لتجديد عقده

الاثنين 30 مارس 2020 12:15 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تمسكت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى بتجديد عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الكروى الأول لمدة سنتين دون الانتظار لحسم مصير استئناف الموسم الكروى أو إلغائه وعللت ذلك بالرغبة فى تحقيق أكبر قدر من الاستقرار ورفضت ربط التجديد لفايلر بالحصول على بطولة الدورى والبطولة الإفريقية للاستمرار موسمًا ثانيًا وفقا لما ينص عليه العقد الحالى فى ظل النتائج الجيدة التى حققها المدرب.

وعلمت المصرى اليوم أن فايلر اشترط زيادة 25% على قيمة عقده الحالى مع جهازه المعاون ليرتفع الراتب السنوى من 185 ألف دولار إلى ما يقرب من 220 ألف دولار وهو الأمر الذى اعتبرته إدارة الأهلى أمرا مبالغا فيه وعرضت زيادة 10% فقط ومن المنتظر أن يعقد حمود الخطيب المدير الفنى اجتماعا بفايلر خلال الأيام المقبلة لحسم مصير تجديد المدرب السويسرى وجهازه المعاون.

فى سياق متصل، تمسك فايلر بتدعيم الفريق بمهاجم جديد تحسبا لرحيل جونيور أجايى بعدما ترددت أنباء عن تلقيه عروضا خارجية مؤخرا، فضلا عن رغبة المدير الفنى فى التعاقد مع مهاجم سوبر لحل مشكلة الهجوم التى عانى منها الفريق مؤخرا ونال الجهاز الفنى انتقادات عديدة بسبب أزمة خط الهجوم.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، بدأت فى البحث عن مهاجم جديد، وتجهز عددا من الخيارات لوضعها أمام المدير الفنى، من بينها عودة أحمد ياسر ريان المعار إلى الجونة.


فى سياق متصل، طلبت الإدارة حسم فتحى مصيره من التجديد من عدمه قبل عقد جلسة ثنائيه بين اللاعب ومحمود الخطيب رئيس النادى ورفضت الإدارة التجديد وفقا للشروط التى حددها اللاعب وتلويحه بامتلاك عرض من نادى بيراميدز.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح جلسة أخيرة مع أحمد فتحى اليوم الإثنين لحسم مصير تجديد عقده وينتظر أن تستمع اللجنة لمطالب اللاعب والرد عليه خلال الجلسة.

فى سياق آخر، كشف مصدر داخل النادى أن حسام عاشور اقترح التجديد له موسما مع إعارته للخليج على أن يعود للعمل داخل النادى الأهلى وذلك بعد تحفظه على فكرة إنهاء مشواره الكروى بنهاية الموسم الجارى.

كان محمود الخطيب قد عرض على عاشور الاعتزال وإقامة مهرجان تكريم وتحمل النادى تكلفة إعداده للعمل الإدارى داخل النادى أو فى القناة.

من ناحية أخرى وافق الجهاز الفنى على رغبة التونسى على معلول لاعب الفريق فى العودة إلى بلاده لرؤية أسرته والاطمئنان عليها فى ظل الظروف الراهنة التى يمر بها العالم كله، واستأذن اللاعب الجهاز الفنى على أن يعود فى الوقت الذى يتم تحديده لاستئناف التدريبات، وقام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة برفع الأمر إلى لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادى وتمت الموافقة على تأمين سفر اللاعب بمعرفة السفارة التونسية بالقاهرة.


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : عبدالناصر محمد : عبدالله السعيد ليس له بديل في مصر