رياضة : بفرمان فايلر.. 5 لاعبين "ممنوع الاقتراب" في الأهلي بالموسم الجديد

رياضة : بفرمان فايلر.. 5 لاعبين "ممنوع الاقتراب" في الأهلي بالموسم الجديد
رياضة : بفرمان فايلر.. 5 لاعبين "ممنوع الاقتراب" في الأهلي بالموسم الجديد

الأحد 29 مارس 2020 06:30 مساءً

نافذة على العالم - بات استمرار رينيه فايلر في القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الاهلي مطلبا جماهيريا، في ظل فلسفة السويسري الجديدة مع المارد الاحمر، والنتائج الايجابية التي يحققها.

 

رينيه فايلر وقراراته الحاسمة وأخرهم قرار الاستغناء عن حسام عاشور، تؤكد علي قوة شخصية السويسري، ونيته لبناء جيل يقود الاهلي لسنوات طويلة نحو البطولات.

 

وشدد فايلر على ضرورة الابقاء على العناصر الاساسية في الفريق، وتمديد تعاقدهم، حيث نبه على رفض اي عروض تقدم لهم وآخرهم علي معلول.

 

وهناك 5 لاعبين "ممنوع الاقتراب" منهم في الاهلي، بفرمان فايلر، تستعرضهم "الحكاية" في السطور التالية:

 

1. علي معلول

واحد من الركائز الأساسية في خطة فايلر، وحل سحري في كثير من المباريات وخاصة المباريات الحاسمة، وكان أحد أسباب حسم الاهلي لتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز بعد احرازه ثنائية في لقاء الذهاب.

 

وتلقى معلول عروضا مغريا من أكثر من نادي خليجي في الفترة الاخيرة، ورفض الأهلي التفريط في اللاعب نهائيا.

 

2. محمد الشناوي

حارس الاهلي يقدم عروضا مميزة مع المارد الاحمر، وأحد الاساسيين الذي  لا يستغنى عنهم فايلر، ورغم تلقيه عروضا شفهية في فترات من الموسم الحالي إلا أن اللاعب أعلن تسمكه بالبقاء مع الفريق ورغبته في تحقيق البطولات.

 


3. رمضان صبحي

ابدى رينيه فايلر رغبته الشديدة في الابقاء على جناح الاهلي رمضان صبحي، وضرورة شراؤه نهائيا، أو تمديد فترة اعارته على اقل تقدير.

 

ويسعى الاهلي خلال الفترة الماضية على حسم ملف صبحي، في ظل رغبة النادي الانجليزي في بيعه، لكن المقابل المادي لا يزال حاجزا.

 

4. اليو ديانج

ابتعد المالي ديانج عن تشكيل فايلر الاساسي في بداية انضمامه للقلعة الحمراء، إلا أنه ومع أول فرصة مشاركة، استطاع أن يثبت اقدامه، ويكون أحد أهم أوراق فايلر التي لا غنى عنها، خاصة في المباريات الافريقية.

 

5. حمدي  فتحي

رغم الاصابة الطويلة التي يعاني منها حمدي فتحي، إلا أن فايلر ينتظر عودته سريعا، وأثنى على اللاعب وقدراته، ويتابع عن قرب حالة إصابته.

 

وقدم حمدي فتحي اداءا استثنائيا مع الاهلي وكان اللاعب رقم "1" في خط وسط الاهلي، قبل اصابته في الركبة.

 

ومن المقرر أن يعقد بيبو ولجنة التخطيط، جلسة خاصة مع المدير الفني لحسم ملف التجديد خلال الفترة المقبلة وبقائه على رأس القيادة الفنية.

 

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على استقرار الفريق تحت قيادة فايلر، خاصةً أنه قدم مستويات مميزة مع الفريق منذ توليه المسئولية الفنية خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : فيديو في الجول – قصة أدم حجاج جامع كرات الزمالك صاحب اللقطات التاريخية