رياضة : مواعيد مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي

رياضة : مواعيد مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي
رياضة : مواعيد مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي

الأربعاء 29 يناير 2020 03:31 مساءً

نافذة على العالم - تستأنف غدًا الخميس مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراتين حيث يلتقي ضمك مع النصر متصدر الدوري، والاتفاق مع الوحدة.

تنطلق مباراة النصر أمام نظيره فريق ضمك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بينما يحل الوحدة ضيفا على فريق الاتفاق، بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتتواصل لقاءات الجولة السادسة عشر يوم الجمعة ٣١ يناير بثلاث مباريات، حيث يلتقي فريق الهلال مع نظيره فريق أبها ا، بملعب مدينة الأمير

سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 بينما يستضيف الحزم علي ملعبه في الرس فريق التعاون والمقرر إقامتها فى تمام الساعة الخامسة وخمس عشرين دقيقة بتوقيت مصر والسادسة وخمس عشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنتهي لقاءات اليوم الثانى بمواجهة فريق الرائد مع نظيره فريق الاتحاد بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر والساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.


وتختتم لقاءات الجولة السادسة عشر يوم السبت ١

يناير ، حيث يلتقي الأهلي جدة مع فريق العدالة ، بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، في تمام الساعة الثانية و خمس عشرين دقيقه بتوقيت مصر والثالثه وخمس وعشرين دقيقه بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بينما يلتقي الشباب مع الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض والمقرر لها فى تمام الساعة الخامسة و الربع بتوقيت مصر و السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، فيما تختتم المباريات بلقاء ديربي المجمعة بين الفيحاء والفيصلي ،وذلك في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر و الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية بملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة.

يحتل نادي النصر صدارة ترتيب الدورى السعودى برصيد ٣٣، بفارق نقطة عن الوصيف نادي الهلال صاحب المركز الثانى برصيد ٣٢، بينما يحتل نادى أهلى جدة في المركز الثالت برصيد ٢٩ نقطة.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : رغم شكوى الزمالك.. الاتحاد القطري يطرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي