رياضة : عاجل.. الإسماعيلي يحسم قضية الاستاد

رياضة : عاجل.. الإسماعيلي يحسم قضية الاستاد
رياضة : عاجل.. الإسماعيلي يحسم قضية الاستاد

الخميس 7 نوفمبر 2019 02:26 مساءً

نافذة على العالم - قضت محكمة مجلس الدولة بالقاهرة بإيقاف تنفيذ البروتوكول الذى تم إبرامه بين وزارة الشباب والرياضة مع شركة استادات بشأن تطوير وتشغيل إستاد الإسماعيلي الرياضي عن طريق التأجير بنظام "حق الانتفاع" ، نظرا لأنه لا يسانده قانون أو لائحة لصدوره من غير ذي صفة فى ظل ملكية النادى للاستاد.

يأتى ذلك ، بعدما قدمت إدارة الشئون القانونية بالنادى التى يترأسها المستشار محمد الكلية أمين الصندوق ، عضو مجلس الإدارة بالتنسيق مع نهاد حجاج محامى النادى ومحمد إبراهيم عبدالرحيم عضو مجلس الإدارة مستندات تثبت بأن إستاد الإسماعيلية مملوك ملكية خالصة للنادي عن طريق التبادل بين منشأت كلاً من مركز شباب الإسماعيلية (المملوك سابقاً للنادي الاسماعيلى) وإستاد الاسماعيلى الرياضي بموجب قرار محافظ الإسماعيلية رقم 335 بتاريخ 1/4/1979 .

وكان الإسماعيلى قد تقدم بطعن لدى المحكمة على

هذا البروتوكول قبل أن تقوم بتأجيل الدعوى إلى اليوم للبت النهائى فى هذا الأمر ، بناءًا على طلب من دفاع وزارة الشباب والرياضة سعيا لتقديم أوراق تثبت صحة موقفهم.

وكانت جمعت جلسة يوم الأحد الماضي بين الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى لمناقشة تطورات الأزمة التى أثيرت مؤخرا حول ملكية استاد النادى الإسماعيلى وتسليمه لشركة استادات.


وخلال اللقاء قام المهندس ” إبراهيم عثمان ” رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بتقديم بعض المستندات والأوراق التى تثبت أحقية النادى الإسماعيلى فى ملكية الاستاد، وقام بتوضيح بعض النقاط الهامة والتى تسببت فى إتخاذ الوزير قراره بتسليم ستاد النادى

الاسماعيلى لشركة ستادات .

وقرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ” تجميد ” قرار تسليم استاد الاسماعيلى للشركة بعد الاطلاع على مستندات النادى وتوضيحات رئيس مجلس الإدارة لبعض المعلومات التى نقلت للوزير بشكل خاطىء.

وقال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب إن ستاد النادى الإسماعيلى ملك للنادى وجماهيره، ولا يستطيع أحد المساس به، مؤكدا دعمه واحترامه لمجلس إدارة النادى ولجماهيره العظيمة، كما أضاف بأن أية أعمال تطوير تتم فى ستاد النادى الاسماعيلى ستكون بالاتفاق مع إدارة النادى وذلك للحفاظ على المستوى المتطور الذى وصل اليه الاستاد بعد بطولة أفريقيا .

ووجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الاسماعيلى الشكر للدكتور أشرف صبحى على دعمه لموقف النادى الاسماعيلى وتجميده للقرار الذى اتخذه مؤخرا وتأكيده على دعم النادى الاسماعيلى وجماهيره فى الحفاظ على حقوقه ممتلكاته.

ووجه إبراهيم عثمان الشكر لجماهير النادى الاسماعيلى العظيمة على موقفها ودعمها اللا محدود لمجلس الإدارة فى تلك الأزمة، موضحا أن التفاف الجماهير حول موقف مجلس الإدارة كان الداعم والمحرك الرئيسى لجميع خطوات مسئولى النادى.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : أشرف صبحي والجنايني يهنئان المنتخب الأوليمبي بعد الفوز علي غانا (فيديو)
التالى رياضة : كأس الملك: الفيصلي يتجاوز وج ويتأهل إلى دور الـ 32