رياضة : الهلال السوداني يحتج على حكم مباراته أمام الأهلي

رياضة : الهلال السوداني يحتج على حكم مباراته أمام الأهلي
رياضة : الهلال السوداني يحتج على حكم مباراته أمام الأهلي

الثلاثاء 28 يناير 2020 06:10 صباحاً

نافذة على العالم - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى نادي الهلال السوداني، مساء الاثنين، اعتراضه على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة مباراة الفريق أمام نادي الأهلي.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال السوداني نظيره الأهلي، السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأعلن «كاف» تعيين رضوان جيد لإدارة المباراة، ثم تراجع وقرر تعيين الغامبي بكاري غاساما بدلا منه، ثم تراجع مرة أخرى وقرر «جيد» لإدارة المباراة.

وذكر الهلال في بيان: «يبدي مجلس إدارة نادي الهلال امتعاضه الشديد إزاء التجاهل الذي أظهره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تعيين الحكم المغربي السيد رضوان جيد للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من دوري أبطال أفريقيا».

أضاف البيان: «يبدي نادي الهلال أسفه لهذا الإصرار غير المبرر، على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب قد تضر بنادي الهلال».

تابع البيان: «يؤكد مجلس الإدارة بأنه قد رفع احتجاجا للاتحاد الأفريقي إزاء قرار إسناد المباراة لهذا الحكم، مطالبا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الأهلي المصري».


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : رغم شكوى الزمالك.. الاتحاد القطري يطرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي