أفلام رعب حصاد عام 2019

أفلام رعب حصاد عام 2019
أفلام رعب حصاد عام 2019

شهد عام 2019 بإنتاج العديد من الأفلام السينمائية ولكن تعد اعلي نسب المشاهدة والبحث كانت لأفلام الرعب التي تصدرت محركات البحث وقد قدمت شركات الإنتاج العالمية العديد من أفلام الرعب والتي سوف نتحدث عنها باستفاضة والان دعني أوضح لك بعض الأفلام التي قد تكون شاهد بعض منها.

  1. فيلم Us (2019)

تحتاج الاسرة الي ان تأخذ وقت معا والابتعاد عن الحياة المزدحمة لكي تأخذ عائلة ويلسون إجازة إلى سانتا كروز في كاليفورنيا مع خطة لقضاء بعض الوقت مع أصدقائهم ، عائلة تايلر. في يوم على الشاطئ  ، تجول ابنهما الشاب جيسون تقريبًا ، مما تسبب في أن تكون والدته أديلايد محمية لعائلتها. في تلك الليلة ، اقتحم أربعة أشخاص غامضين منزل الطفولة في أديليد حيث يقيمون. تشعر العائلة بالصدمة لتكتشف أن المتسللين يبدون مثلهم ، فقط بظواهر غريبة .

وسوف تندهش عندما تجد ان الفيلم يبدا بمشهد للطفلة اديليد ذات الثمانية أعوام التي تقابل طيف (شبح) لفتاة تشبهها جدا في العاب الملاهي المهجورة وتحدث تلك القصة في ثمانينات القرن الماض وستري كل تلك التفاصيل المدهشة خلال تلك البداية المرعبة وفجأة سوف تجد نفسك تنتقل بالزمن حتي تصل الي وقتنا الان وتجد انك تدور مع جميع احداث الفيلم لتصل الي الحاضر ولكنك سوف ترجع الي الماضي في بعض اللقطات (فلاش باك) لكي تقوم بربط احداث الفيلم وتعرف ماذا يحدث مع اديليد في الماضي وتجد انها احداث مشوقة من الماضي وكنها تحمل الكثير من الأسئلة  التي تحتاج منك الي إجابة و يمكنك الإجابة عنها عندما تقوم بتجميع احداث الفيلم ولكن تجد ان المخرج   جوردان بيل يأخذك الي تلك الأماكن التي قد يجدها البعض مرعبة فيبدأ الفيلم في لعبة الملاهي القديمة (المهجورة) وينتهي بك الحال في اخر الفيلم لتجد نفسك في منزل غير ماهل للسكن علي الشاطئ كما هو الحال في المشاهد المحفوظة في المخيلة لبعض قصص الرعب .

اعلان الفيلم

يمكنك مشاهدة الفيلم من خلال الضغط علي هذا الرابط

  1.  فيلمIt Chapter Two  (2019)

 

بعد هزيمته من قبل أعضاء في نادي الخاسرين ، عاد المهرج الشرير Pennywise بعد 27 عامًا لإرهاب مدينة ديري بولاية ماين مرة أخرى. الآن بالغون ، لقد ذهب أصدقاء الطفولة منذ فترة طويلة إلى طريقهم المنفصل. ولكن عندما يبدأ الناس في الاختفاء ، يدعو مايك هانلون الآخرين إلى المنزل لموقف واحد نهائي. يجب على الخاسرين المتحدين الذين تضرروا من الندوب التي حدثت في الماضي التغلب على أعمق مخاوفهم لتدمير "بيني وايز"  الذي أصبح الآن أقوى من أي وقت مضى .

الان قد تتفاجأ جدا عندما تشاهد فيلم رعب مأخوذ من رواية لكاتب الرعب الأشهر في العالم ستيف كينج بعدما قد شاهدنا الجزء الأول من الفيلم وقد كان فيلم جيد جدا فقد حقق افتتاح الفيلم الكثير من الإيرادات المرتفعة التي حققها الفيلم عند عرضة وهذاما سوف يدفعك لإعادة مشاهدة الجزء الأول استعدادا لكي تفهم الجزء الثاني من الفيلم في بداية الفيلم سوف يأخذك الي مغامرة اخري وتكون بعد 27 عاما من احداث الجزء الأول والاهم هنا ما الذي حدث هنا في الأعوام ال27 بالأطفال ال7 .

فبعد كل هذه السنين اصبح أطفال بلدة ديري رجالا كبار وقد اهتم المخرج بان يختار طاقم من المثلين يشبه  أطفال ابطال الجزء الأول وهذا ما يجعلك تسال نفسك هل هؤلاء الممثلين هم فعلا ابطال الجزء الأول وبعد ذلك نجد ان أداء الممثلين جيد بصورة تجعلك تظن انهم فعلا الأطفال في الجزء الأول وهذا دليلا علي أداء الأطفال الصغار من قبل .

اعلان الفيلم​

  1.  فيلم Pet Sematary (2019)

بعد ان ينتقل طبيب مع  عائلته الي الريف خارج المدينة يكتشف انه يسكن بالقرب من مقبرة قديمة للحيوانات الاليفة ومع احداث الفيلم يموت ابنة الصغير في حادث سيارة فيقوم الطبيب بدفن ابنة في المقبرة القديمة ولكن يعود ابنة من الموت مرة اخري لكن في شكل كيان شيطاني .

والفيلم مقتبس من رواية لستيفن كينج التي بالفعل تحمل نفس الاسم مقبرة الحيوانات وتم تحويل الرواية لفيلم في عام 1989  وكان الفيلم الأول يعيد صناعة صورة الرواية الحقيقية بشكل أوضح ولكن عندما تشاهد النسخة التي صدرت في عام 1989 والنسخة الجديدة التي صدرت عام 2019 ستجد ان هناك فارق كبير بينهم لأنك سوف تجد فيلم جديد جدا يحمل مشاعرك الي الخوف والرعب وتجد ان الفيلم يأخذك في رحلة نفسية تجعلك تشعر بالذهول من احداث الفيلم الدرامية بين الاب وابنة الذي تحول الي شبح مرعب  .

وبالفعل نجح المخرج هذه المرة في ان يظهر لك تغيرات كثيرة تم اجرائها علي الرواية نفسها فالفيلم يتحدث عن أمور موت وحياة وهو من المثير للقلق والاهتمام ان تجد طبيب يقوم بمواجهة تلك الأفكار الموت والحياة في الحقيقة هو فيلم ممتع جدا ومرعب اذا كنت من محبي أفلام الرعب والعودة الي الموت والذهاب الي الحجيم هو فيلم يستحق المشاهدة

 ">

  1. فيلم Zombieland: Double Tap (2019)

بعد مرور عقد طويل على أحداث ما بعد المروع في زومبياند (2009) ، قاممبيد الزومبي القاسي في تلاهاسي ؛بوضع القواعد ،. تجد الصياد الروحي ، ويتشيتا ، وشقيقتها الصغرى ، ليتل روك - نفسها في حضن البيت الأبيض المهجور الآن. ومع ذلك ، في عالم مسعور لا يزال يجتاحه العديد من السلالات الميتة والمتحورة من الجثث المتحركة المتطورة ، فإن الانفصال المتعمد سيعيد الفريق إلى المربع الأول ، ويبحث مرة أخرى عن الأرض الموعودة. الآن ، كل الأمل يقع على بابل: مجتمع عضوي بالكامل من دعاة السلام الهنود الذين يحبون الاحتفال. هل هذه هي نهاية الطريق .

 

 

في هذا الفيلم قام المخرج المتميز بتقديم قصة مكررة اكثر منمرة ولكنة قام بتقديمها بصورة مختلفة حيث قام المخرج :روبن فلايشر بتغير فكرة أفلام الزومبي حيث قام بتقديم مجموعه من الأشخاص المختلفين تمامًا في طباعهم وشخصياتهم حيث تقودهم الاحداث الي مواجهة بعض الزومبي عندما قاموا بغزو أمريكا حيث يقرروا ان يتأقلموا معا لأنها الطريقة الوحيدة للعيش .

تعتبر قصه الفيلم تنتمي الي أفلام الزومبي المختلفة وعادتا ما نري فيها كيف يتحول الموتي الي اشخاص ولكن فريق العمل هم السبب في نجاح الفيلم وبالمقارنة مع أفلام الزومبي المختلفة الفيلم كان مستواه جيد و بالنسبة لإخراج مشاهد الأكشن في الفيلم فكانت مميزة .​

  1.  فيلم Annabelle Comes Home (2019)

يبدا الفيلم عندما يبدأ محققان في الأمور الخارجة عن الطبيعة (الخوارق) بترك ابنتهما وحدها في المنزل في رعاية مربية الأطفال (حاضنة) ولكن تجري احداث الفيلم ويمر الوقت وتأتي اليهما مراهقة متهورة ومعها قصة مع والدها قد توفي في حادث وتتعثر في الاحداث مع دمية انابيل معها مجموعه من الأرواح الأخرى المقيدة في داخل المنزل

وعند مشاهدة الفيلم تجد ان كل تلك الأشياء الموجودة في غرفة داخل المنزل محرم الدخول اليها وممنوع لمس أي غرض موجود في الداخل .

قد تسببت تلك الفتاة في احداث الكثير من الفوضى بعد ان قامت بلمس معظم الأشياء الموجودة في الغرفة وادي ذلك الي استدعاء تلك الأرواح الشريرة المقيدة في الداخل وبالتي قامت بنشر حالة الرعب في المنزل والفوضى العارمة ​

  1. فيلم Scary Stories to Tell in the Dark (2019)

 

 


تدور احداث الفيلم في نطاق قصص الرعب التي تسمعها وانت طفل من الجيد ان المخرج قد ابدع عندما دخل الي الاحداث بنطاق قصص الرعب التي كنا نسمعها في الصغر وحكيها في الليل او في التجمعات العائلية ولكن ماذا يحدث اذا تحولت تلك القصص الي حقيقها وكنا نحن الابطال لتلك القصص .

وعندما تشاهد الإعلان الرسمي للفيلم تجد ان الإعلان يحمل الكثير من الاحداث المرعبة ولكن عند مشاهدة الفيلم تأخذ الاحداث اكثر من نصف ساعه حتي يبدا التشويق والاحداث المرعبة .

وعند بداية الفيلم تجد مجموعة من الأصدقاء قاموا باكتشاف كتاب يحوي مجموعه من قصص الأطفال المرعبة ولكن هنا يأتي الرعب الحقيقي عندما تتحول تلك القصص الي مجموعة من الاحداث الحقيقية ويقموا بمواجهه تلك القصص والمخاوف المرعبة .

 

">

 

 

  1. فيلم Escape Room (2019)

 

يبدأ فيلم "غرفة الهروب" (Escape Room) فيلم الاثارة والرعب الأمريكي بفكرة جديدة حيث يجمع بين العديد من أفلام سابقة تحمل نفس الفكر والتطابق في القصة و لكن هذه المرة يحقق المخرج "ادم روبيتيل" نجاحا باهرا حيث قام بالنهج علي قصص اخري واقتباس بعض الأفكار منها ولكنك تجد متعة وتشويق كبير حتي نهاية الفيلم ولكنك اذا كنت تظن ان الأفكار متشابها من مشاهد اخري الا انك ستدخل في مسار الاحداث حتي تقوم بترتيب الاحداث معا حتي نهاية الفيلم واعتقد انك سوف تكون راض تمام عما شاهدة وتجد متعة الي نهاية الفيلم .

تدور احداث الفيلم عن قصة غرفة الهروب وهو في الحقيقة مكان يتم جمع عدة اشخاص بالداخل ويغلق المكان عليهم وللخروج من المكان يطلب منهم بالإجابة عن أسئلة (لغز) لكي يخرجوا من الكان والا سوف يكون مصيرهم الموت في هذا المكان وعند مشاهدة الاحداث تجد انهم اشخاص مختلفين الطباع والذكاء ومختلفين أيضا اجتماعيا وبعد ذلك يبدأ العمل النفسي عليهم .

ولكن يكتشفوا ان حل اللغز يتحول الي جحيما ويكتشفوا ان الغرفة ليست غرفة واحدة بل مجموعه من الغرف متسلسلة ويطلب من الجميع المشاركة في حل اللغز وتختلف ظروف حل اللغز من غرفة الي اخري والا يكون مصيرك هو الموت وبالتالي يتحول الامر من مسابقة لنيل مكافاة مالية الي العثور علي فرصة للنجاة من الموت .

يمكنك مشاهدة المزيد من افلامي الرعب علي هذا الرابط

 

 

 

  1.  فيلم The Dead Don't Die (2019)

في هذا الفيلم تحدث احداث غريبة في بلدة سنترفيل الصغيرة الهادئة في محور الأرض القطبي حيث يختفي جميع الحيوانات من المدينة وتستيقظ الأموات من الموت .

ولكنك عندما تشاهد الفيلم تتعجب كثيرا من الاحداث حيث تعود اموات المدينة الي الحياة ويقوموا بقتلهم وتحدث أشياء غريبة حيث اصبح القمر كبيرا ومنخفض من السماء وتغيرت ساعات اليوم حيث أصبحت ساعات النهار متغيرة ولا يمكن التنبؤ بها والحيوانات أيضا ظهر عليها سلوكيات غير طبيعية .

وعندما تتوالي الاحداث تجد انهم لا يعرفون ما يحدث لهم وما هي أسباب حدوث ذلك وتجد ان دائما الاخبار مخيفة جدا وجميع العلماء لا يجدون أي تفسير لما يحدث وتجد ان الفيلم يجعلك تسال نفسك ماذا يحدث الان وتجد ان اهل المدينة يشعرون بالرعب دائما .

وتشاهد الاحداث تتوالي والكثير من الخطر علي سكان سنترفيل ونجد ان الموتيل لا يموتون مع جميع محاولات السكان لمنعهم ومواجهاتهم فهم يعودون من القبور ويهاجمون بكل وحشية علي المدينة وعلي سكان المدينة المواجهة والقتال للبقاء احياء .

 

 

  1. فيلم Happy Death Day 2U (2019)

ويأتي هذا الفيلم إتمام لنسخة التي صدرت عام 2017 وكانت احداث الجزء الأول عن طالبة جامعية تقع في حالة قتال يوم عيد مولدها اكثر من مرة وكان عليها ان تحاول ان تكتشف من هو الذي يحاول قتلها ولماذا يحاول قتلها

بعد عامين من أحداث Happy Death Day، تدخل (تري جيلبمان) من جديد في الحلقة الزمنية المفرغة التي عَلقت فيها من قبل وتصر على اﻹفلات منها بعد اكتشاف تورط أصدقائها في نفس هذه الحلقة، وتكتشف أن القاتل (لوري سبنجلر) قد قُتل، وعلى (تري) أن تواجه القاتل الجديد للإفلات من قبضة هذه الحلقة الزمنية للأبد .

وعندما تشاهد الجزء الثاني تجد انك تبتعد عن الجزء الأول ولكنك تجد ان هناك إعادة صياغة للنسخة الاصلية مع بعض التغيرات وتجد ان الفيلم يتمحور حول قاتل يحمل سكين مطبخ ويرتدي قناع  وتأتي احداث الفيلم في نطاق كوميدي مخيفة مرعبة .

وفي بعض المشاهد تجد المحاولات في التحرر من الموت المحتوم  وتجد تلك الفاة تحاول ان تستعيد نفسها ولكنها تجد الكثير من الأمور المفاجئة المخية ولكنها لا تمتلك الكثير من الايجابات لما يحدث حولها وتجاهد لمعرفة حل ما يحدث من حولها وما يجعل من الاحداث الانسياق حول الخيال العلمي مما يحول مفهوم الفيلم الي رحلة تشويق مرعبة وعلي الفتاة ان تكون اكثر شجاعة وجرائة لكي تتحدي ما يترصد لها

ونجد في هذا الجزء اختلاف أداء الممثلين الي الأفضل بالنسبة الي الجزء الأول ومع وجود أصدقاء مثل جيسيكا ما يجعلك تخلط بين العواطف والتركيز والطموح الي حل اللغز ومعرفة القاتل .

  1. فيلم Haunt (2019)

تدور احداث الفيلم منذ البداية حول ليلة عيد الهالوين حيث يقرر مجموعه من الأصدقاء عمل حفل وتجمع معا ويقررون القيام برحلة معا طول الليل ولكن هناك رجلا ما يتربص بهم يضع قناع شيطان ولكنهم قرروا الذهاب الي منزل ويتضح انه منزل مسكون ولكنهم يجدون انفسهم محتجزين في غرفة في المنزل دون الهواتف النقالة .

بعد متابعة الاحداث المثيرة تجد انهم في خطر ويحاولون البحث عن مخرج من المنزل ولكن دون جدوي وهناك رجل يضع قناع مخيف وكلما حاولوا العثور علي مخرج من المنزل يجدو الكثير من الفخاخ التي تعوق حركتهم وهناك انفاق مخيفة في داخل المنزل ولكن يمكن ان يكون مصيرهم هو الموت .

انها بالفعل أمور مرعبة ما تحدث في ذلك المنزل من احداث مرعبة ومشاهد مخيفة وامور شيطانية وفخاخ تؤدي الي الموت والهلاك تحاول المجموعة الهرب من المنزل وبعد سفك الكثير من المواجهات والقتال تحاول المجموعة ان تقوم بوضع الفخاخ للرجل الذي يضع قناع الشيطان .

 اجد انه فيلم يستحق المشاهدة خصوصا بعد ان تتحول حفلة جماعية الي قصة قتال دموية بين مجموعة من الأصدقاء ومشاهدة تلك المشاهد المرعبة والأمور الشيطانية التي سوف تواجهها لمجموعة داخل المنزل .


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : "المطرفي" لـ"سبق": إلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات حفظ النعمة أوقف الهدر
التالى أخبار العالم : الأحد.. قمة جزائرية- تونسية لمناقشة مبادرة لحل الأزمة الليبية