أخبار العالم : حاليلوزيتش يوجه رسالة عبر "العربي الجديد" للنجم أشرف حكيمي

أخبار العالم : حاليلوزيتش يوجه رسالة عبر "العربي الجديد" للنجم أشرف حكيمي
أخبار العالم : حاليلوزيتش يوجه رسالة عبر "العربي الجديد" للنجم أشرف حكيمي

الأربعاء 3 يونيو 2020 11:01 مساءً

نافذة على العالم - وجد البوسني وحيد المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، مجموعة من اللاعبين المتألقين بأوروبا، ما يجعله يتحمل كامل المسؤولية من أجل قيادة "أسود الأطلس"، للمنافسة على لقب كأس  بالكاميرون، والتأهل بعد ذلك لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.
وأشاد المسؤول الأول داخل الجهاز التدريبي لأسود الأطلس، بالمؤهلات التي يملكها الدولي أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني المعار من .

وفي هذا الشأن قال المدرب البوسني في تصريح خص به "العربي الجديد":" أشرف لاعب شاب يسير بنجاح في مسيرته، ما يقدمه مع بروسيا دورتموند بعد استئناف الدوري الألماني، يظهر بأنه كان يعمل بجدية في التدريبات، وعندما نرى الأداء الذي قدمه هذا الموسم، نعرف لماذا تريد العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ضمه".

اقــرأ أيضاً
وتابع حاليلوزيتش إشادته بنجم المغرب قائلاً "مستواه في خط تصاعدي، عندما انتقل من ريال مدريد صوب بروسيا دورتموند، عرف كيف يطور مؤهلاته، أهتم كثيراً به لأنه عنصر مهم داخل المنتخب المغربي، إنه لاعب طموح وهذا مهم بالنسبة للاعب كرة قدم محترف".

وأضاف وحيد "أشرف يقدم مستويات جيدة في البوندسليغا، لديه الحرية إن أراد الاستمرار هناك أو العودة من جديد لريال مدريد، الأهم من كل هذا أن يواصل اللعب بشكل دائم، كي يظل بنفس المستوى".


المصدر : العربى الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : اصابة 10 أشخاص بكورونا في البرلمان الموريتاني
التالى أخبار العالم : برلمانية تتضامن مع تحرك «القومي للمرأة» في بلاغات التحرش