أخبار العالم : مدرب أرجنتيني عن تجربة برشلونة: عامي الأسوأ

أخبار العالم : مدرب أرجنتيني عن تجربة برشلونة: عامي الأسوأ
أخبار العالم : مدرب أرجنتيني عن تجربة برشلونة: عامي الأسوأ

الأحد 31 مايو 2020 02:01 مساءً

نافذة على العالم - كشف مدرب المنتخب المكسيكي لكرة القدم، الأرجنتيني جيراردو مارتينو، والذي سبق له أن درب فريق برشلونة الإسباني في موسم 2013-2014 كان الأسوأ له في مسيرته التدريبية الكروية، وذلك في تصريحات للوكالة الإسبانية تحدث فيها عن التفاصيل التي عاشها.

وقال تاتا مارتينو للوكالة الإسبانية: "من ناحية النتائج لم يكن عاماً سيئاً، فزنا بلقب كأس السوبر ولعبنا مباراة نهائية، لكن في برشلونة ما يهم هو عدد الألقاب التي فزت بها. ومع ذلك، أعتقد أنه كان العام الأسوأ بالنسبة لي، لأن مساهمتي كمدرب بدأت وانتهت بإدارة الفريق".

اقــرأ أيضاً


وتابع المدرب الأرجنيتني تاتا مارتينو حديثه للوكالة الإسبانية وقال: "كانت السرعة ستجعل برشلونة أكثر اكتمالاً، هذا الأمر يُمكِن الفريق من استغلال أي ثغرات في استحواذ الخصم، وهذه الاستراتيجية تم تنفيذها في العام التالي مع المدرب الإسباني لويس إنريكي".
وعن تجربته مع منتخب باراغواي بعد مغادرته برشلونة قال مارتينو: "ما أتاح لي الفرصة لتدريب منتخب باراغواي هو فترة عملي لمدة خمس سنوات في كرة القدم المحلية، وخصوصاً في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ليبرتادوريس الذي فزنا به مع ليبرتاد في عام 2006. كنت متحمسا لجودة اللاعبين الذين يمكنني الحصول عليهم في الفريق الوطني".


المصدر : العربى الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : القوصى: القمر الصناعى طيبة 1 يشارك فى تأمين حدود الدولة (فيديو)
التالى أخبار العالم : مدبولى يتفقد المقر الجديد لـ«مرور الجيزة» تمهيدًا لافتتاحه