أخبار العالم : تقرير أسود منع حاليلوزيتش من استدعاء لاعب مغربي بارز

أخبار العالم : تقرير أسود منع حاليلوزيتش من استدعاء لاعب مغربي بارز
أخبار العالم : تقرير أسود منع حاليلوزيتش من استدعاء لاعب مغربي بارز

السبت 23 مايو 2020 02:01 صباحاً

نافذة على العالم - وجّه البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول شهر مارس/آذار الماضي، الدعوة لـ49 لاعباً مغربياً، لخوض معسكر تدريبي لمواجهة منتخب أفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2021.

ورغم تواجد العديد من اللاعبين المحترفين بأوروبا، في دوريات مختلفة في قائمة الجهاز التدريبي لـ "أسود الأطلس"، إلا أن الإقصاء طاول الظهير الأيمن لفريق تونديلا البرتغالي فهد موفي، الذي بات مطلوباً بقوة للانتقال إلى بورتو أو بنفيكا، في الوقت الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي يوم 30 يونيو/حزيران المقبل.


وبحسب مصادر "العربي الجديد"، ضمن طاقم المنتخب المغربي الأول، فإن وحيد حاليلوزيتش تلقى تقريراً أسود عن اللاعب فهد موفي، من قبل أحد المسؤولين داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، أكد له عدم انضباط اللاعب الذي سبق له إثارة الجدل في مقرّ المنتخب المغربي للشباب، بعدما تم ضبطه يدخن النرجيلة.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، وضع فهد موفي في القائمة السوداء، إذ غاب عن صفوف المنتخبات المغربية.

اقــرأ أيضاً

ورغم تألقه هذا الموسم بشكلٍ كبير مع تونديلا، إلا أنه لم يجد له مكاناً رفقة كتيبة حاليلوزيتش، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الجماهير المغربية تتساءل حول أسباب غياب لاعب متألق في البرتغال، دون أن يعلموا بأن الاتحاد المغربي هو الذي يرفض حضور اللاعب لحمل قميص أسود الأطلس.


المصدر : العربى الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم : السعودية تُطلق خطا ملاحيا من جدة يمر بميناءي العين السخنة والعقبة الأردني