أخبار عاجلة

أخبا العالم : حبس المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال فى الهرم 4 أيام

أخبا العالم : حبس المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال فى الهرم 4 أيام
أخبا العالم : حبس المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال فى الهرم 4 أيام

السبت 16 سبتمبر 2023 11:10 صباحاً

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال فى الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة من رجال المباحث الجنائية سرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه.

اعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بسرقة مبلغ مالي من مسكن رجل أعمال في الهرم بارتكاب الجريمة وكشفوا في اعترافاتهم، أنهم تربطهم معاملات مادية مع رجل الأعمال المجنى عليه، وفور علمهم باحتفاظه بمبلغ مالي كبير بمسكنه، خاص بأعماله، قرروا سرقته.

 

وأضافوا أنهم تسللوا لمنزله واستولوا على النقود وفروا هاربين عقب السرقة، وأرشدوا عن المبلغ المستولى عليه. 

 

واستمع رجال المباحث لأقوال رجل الأعمال الذى وجه اتهاما للمتهمين الثلاثة بالسرقة، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم. 

 

واكتشف رجال المباحث هوية المتهمين، عقب فحص كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى فحص عددا من المشتبه بهم، حتى تم التوصل لهويتهم، والقبض عليهم. 




 

ورد بلاغا لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض رجل أعمال لسرقة مسكنه بمنطقة الهرم، بإجراء التحريات تبين أن 3 أشخاص تم تحديد هويتهم وراء ارتكاب السرقة. 

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن النقود المستولى عليها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتى أمرت بما سبق. 

 

 


المصدر : أخبا العالم : حبس المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال فى الهرم 4 أيام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نافذة - "نتنياهو": الأونروا "مخترقة بالكامل" من حماس.. ولا بد من إنهاء مهمتها