أخبار العالم : لاعب من أصول جزائرية..هدف زيدان الأول في الميركاتو القادم

أخبار العالم : لاعب من أصول جزائرية..هدف زيدان الأول في الميركاتو القادم
أخبار العالم : لاعب من أصول جزائرية..هدف زيدان الأول في الميركاتو القادم

الاثنين 30 مارس 2020 01:45 صباحاً

نافذة على العالم - يحاول زين الدين ، المدير الفني الفرنسي لفريق ، تعزيز صفوفه بمراكز عدة خلال الميركاتو القادم، مع أنباء تؤكد عودة المغربي أشرف حكيمي من صفوف دورتموند الألماني والنرويجي مارتين أوديغارد المعار لريال سوسيداد.

وفي أنباء جديدة، كشف تقرير لصحيفة "le10sport" الفرنسية، أن زيزو يخطط لضم صاحب الأصول الجزائرية ريان  شرقي، لاعب فريق ليون الفرنسي، الذي يقدم مستويات مميزة، رغم المطالب الكبيرة التي دائماً ما يحاول جان ميشيل أولاس، رئيس النادي الفرنسي الحصول عليها جراء التفريط بنجومه.

اقــرأ أيضاً

ومُنح اللاعب فرصة لإثبات موهبته تحت قيادة المدير الفني رودي غارسيا هذا الموسم، ما جعل زيدان يرغب بشدة في ضم النجم البالغ من العمر 16 عاماً في فترة الانتقالات القادمة.
وبحسب تقارير صحافية، فإن اللاعب بات الهدف الأول لزيدان، لكن تبقى العقبة الأصعب، هي موافقة رئيس ليون على ترك موهبته الشابة، دون الاستفادة منها بمواسم أخرى.
وكان اللاعب الذي حمل قميص منتخب فرنسا تحت 16 عاماً، قد أكد خلال مقابلة مع بعض الصحف الفرنسية، أن حلمه منذ الصغر أن يلعب في فريق ريال مدريد الإسباني، كونه فريقاً كبيراً ويحب جميع لاعبيه القدامى والحاليين، على حد تعبيره.


المصدر : العربى الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم : 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركيا