أخبار العالم : ضبط مواطن كويتي ينتحل صفة عسكرية أثناء الحظر

أخبار العالم : ضبط مواطن كويتي ينتحل صفة عسكرية أثناء الحظر
أخبار العالم : ضبط مواطن كويتي ينتحل صفة عسكرية أثناء الحظر

الخميس 26 مارس 2020 10:30 صباحاً

نافذة على العالم -  ألقى رجال أمن محافظة الجهراء القبض على مواطن كويتيا انتحل صفة رجال الحرس الوطني للتجول أثناء الحظر وأحيل إلى الجهات المختصة.

 وذكرت صحيفة الراي الكويتية أن رجال أمن الجهراء وأثناء جولة أمنية في منطقة سعد العبدالله استوقفوا شخصًا كان يتجول في المنطقة أثناء الحظر الجزئي وكان يرتدي زي الحرس الوطني وعند طلب هويته بدت عليه علامات الارتباك، وأخبر بأنه لا يحمل الهوية، ولدى اتخاذ قرار

بإحالته إلى الجهات المختصة اعترف بأنه ارتدى الزي الخاص بشقيقه ليستطيع الخروج من المنزل فأحيل إلى قسم شرطة المنطقة وسجلت ضده قضية انتحال صفة ومخالفة قانون حظر التجول. وفي إطار الجهود التي تبذلها السلطات الكويتية لمحاربة الشائعات أشارت مصادر صحفية إلى أن أحد مشاهير وسائل التواصل والذي كان يطلق عليه اسم زجران والذي قررت النيابة العامة استمرار حبسه وجهت له 3 تهم ليست سهلة للمتهم، ومن المتوقع أن تتطور القضية وفق آخر معطياتها. وأشارت صحيفة القبس نقلًا عن مصدر لها أن التهم هي: إذاعة أخبار كاذبة، وتسريب معلومات سرية تخص الحكومة (وهي تهمة تسند لأول مرة)، اضافة الى تهمة إساءة استعمال هاتف. ولفت المصدر إلى أن التحريات أكدت أن المتهم «زجران» ليس وحده، بل هناك من يمده بالمعلومات، ولهذا السبب لم يصدر قرار بحبسه بالسجن المركزي حتى الآن حتى تكتمل جميع أركان القضية.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : فيولا أردونيه.. "قطار الأطفال" بالعربية
التالى أخبار العالم : بعد البقاء في المنزل... حازم إمام: اكتشفت إن بناتي كبروا